بعد 57 عاماً من النحافة.. "باربي" جديدة بوزنٍ زائد

تم النشر: تم التحديث:
BARBIE
Social Media

قررت شركة Mattel الفرنسية صانعة دمية “باربي” الشهيرة، أن تتخلى عن هوية اللعبة التاريخية التي أصبحت على مرور السنين والأجيال مثالاً للجسد النحيف المتناسق والشعر الأشقر اللامع، لتنتج 3 نماذج أخرى هي:


Curvy: صاحبة الجسم الممتلئ.

Petite: صاحبة الجسم الصغير نسبياً.

Tall: الطويلة.

وشملت عملية التغيير لون البشرة وأنواع الشعر، ومنها المجعد، لتواكب الخلفيات العرقية المتنوعة لمقتنيات اللعبة، وتعكس الروح الحقيقية لما تبدو عليه الفتاة في القرن الـ 21.

وستباع النماذج الجديدة إلى جانب “باربي” الأصلية بمواصفاتها المعروفة، وذلك لمجاراة التطورات والتغيرات التي طرأت على مقاييس الجمال المثالية، بعد تعرضها للانتقاد على مدى 57 عاماً من تاريخ إصدارها، بسبب استحالة أن تحمل إناث العالم صفات اللعبة المثالية التي تصل إلى حد الكمال الذي لا يمكن محاكاته بحسب موضوع نشر في صحيفة Time البريطانية.

عملية التغيير هذه أحيطت بسرية تامة، حيث منع العاملون في الشركة من إخبار أفراد عائلاتهم أو معارفهم عن المشروع، وأطلق عليه اسم مشابه لما يطلق في المعارك، وهو اسم “مشروع الفجر” كنايةً عن بدايةٍ جديدةٍ في عهد اللعبة.

وستباع اللعب الجديد عبر الانترنت بدايةً من 28 يناير/تشرين الثاني الجاري، على أن توافر في المحلات التجارية في وقتٍ لاحقٍ من العام 2016.


Close
“باربي” الجديدة: ممتلئة.. طويلة.. وذات جسد صغير
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية


حول الويب

العاب باربي - العاب بنات كول

العاب باربي فقط 1 - العاب بنات يومية

العاب طبخ 2016 العاب فلاش بنات 2016 العاب باربي 2016 اروع العاب تلبيس البنات 2016