اوبرا تجني 12 مليون دولار خلال ساعة بسبب تغريدة.. تعرف على التفاصيل

تم النشر: تم التحديث:
OPRAH
Social Media

لم تفقد مقدمة البرامج الأشهر في العالم اوبرا وينفري، بريقها وكلماتها التي أثبتت بالفعل أنها تكال بالذهب، رغم توقّفها عن تقديم برنامج Oprah منذ مدة.

فبعد أن غرّدت على تويتر حول حبّها للخبز وتمكنها من إنقاص وزنها رغم تناولها له، تمكنت الإعلامية الستينية من جمع ما قيمته 12 مليون دولار بعد ساعةٍ فقط من إطلاق هذا التصريح حسبما ذكرت صحيفة The Independent البريطانية.

ويرجع السبب في ذلك إلى ارتفاع أسهم شركة Weight Watchers المتخصصة في برامج ومنتجات الحميات الغذائية بـ 20 بالمئة، ليصل سعر السهم إلى 13.37 دولار.

إذ تملك اوبرا ما قيمته 6.4 ملايين دولار كحصةٍ استثمارية في الشركة المذكورة، وبالتالي جنت في ساعاتٍ ملايين الدولارات بسبب تغريدتها التي قالت فيها إنها فقدت 11 كيلوغراماً.



weight

من جانبها، نشرت قناة CNBC الأميركية، تحليلاً يمثل وجهة نظر أخرى حيث جاء فيه أن اوبرا كسبت 2.4 مليون دولار عن كل باوند خسرته، مرفقاً برسمٍ بيانيٍ تحت وصف “وزن أقل .. محفظة ممتلئة”.



pic



وسبق لاوبرا أن ظهرت في برنامج The Ellen DeGeneres Show الشهير في أكتوبر/تشرين الأول من العام 2015، وذكرت في لقائها أنها فقدت 15 باوند بسبب اتباعها الحمية ذاتها، وكانت وقتها حديثة العهد بالشراكة في Weight Watchers حيث اشترت 10 بالمئة من ملكية الشركة.

ورغم النجاح الذي تتمتع به الشركة إلا أنها تواجه تهديداً من منافسةٍ شرسة لبرامج الحمية المجانية المتوفرة عبر تطبيقات مجانية على مدى السنوات السابقة.

يذكر أن اوبرا نالت شهرةً واسعةً في العالم بعد أن قدّمت في برنامجها الذي استمرت في تقديمه لأكثر من 20 عاماً، واستضافت فيه العديد من الشخصيات السياسية والعلمية والفنية، وتحدثت فيه عن كل ما يلامس حياة البشر.

وصنفت الإعلامية السمراء ضمن لائحة أكثر 100 شخصية تأثيراً في القرن الـ 20 على مستوى العالم بحسب مجلة Times، وفي العام 1998 تلقت جائزة عن إنجازاتها مدى الحياة من الأكاديمية الوطنية لفنون التلفزيون والعلوم.

حول الويب

حياة أوبرا وينفري - Oprah Winfrey - YouTube

Oprah.com

صور: منـزل أوبرا وينفري الذكي ذو الـ14 مليون دولار