انتبه لمحفظتك.. لص بريطاني تدهشك مهارته في السرقة

تم النشر: تم التحديث:

كشفت لقطات فيديو أظهرتها كاميرا المراقبة في أروقة أحد سلاسل محلات التسوق الشهيرة (Aldi) ببريطانيا، جرأة أحد الأشخاص الذي تتبع امرأة تبلغ من العمر 85 عاماً كي يسرق حافظة نقودها.

اللص المحترف تظاهر بأنه يقوم بالتسوق المعتاد، وبدا وكأنه ينظر إلى المأكولات المُجمدة وهو في الوقت نفسه يحوم حول السيدة العجوز ليتفحصها جيداً.

وجاءت اللحظة الحاسمة عندما قامت بمد يدها على أحد الأرفف لجلب شيء ما ليضع يده في جيبها الأمامي ليسرق حافظة النقود الخاصة بها، بحسب تقرير نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية، الثلاثاء 26 يناير/كانون الثاني 2016.

يُذكر أن السرقة التي تعرضت لها المرأة حدثت على بُعد خطوات قليلة من المُتسوقين الآخرين، ولكن أياً منهم لم يشعر بحدوث شيء، الأمر الذي يكشف عن مدى الخبرة والمهارة التي يتمتع بها هذ اللص.

ونقلت "دايلي ميل" عن لينزي بول، ضابط التحقيق المسؤول، قوله: "مسؤولو متجر Aldi كانوا في غاية التعاون معنا، ليس فقط من أجل الدعم الذي قدموه للمرأة التي تعرضت للسرقة في هذا اليوم، ولكن أيضاً بسبب مقطع الفيديو الرائع الخاص بالحادثة، الذي سيساعدنا كثيراً في اعتقال الشخص الذي قام بعملية السرقة".

ظل اللص يتجول بكل هدوء في المكان عقب انتهائه من مهمته، وقامت الشرطة في بريطانيا بنشر مقطع الفيديو البالغ مدته 16 ثانية، الذي يظهر فيه اللص وهو يرتدي سترة مبطنة أنيقة، وتأمل الشرطة بأن ينجح أحد ما في التعرف عليه ومن ثم الإبلاغ عنه.