زوكربيرغ يعلم ابنته السباحة ويحدثها عن الاستثمار والسياسة

تم النشر: تم التحديث:
MARK
Facebook

نشر مارك زوكربيرغ مؤسس فيسبوك صورة أول محاولة لتعليم ابنته السباحة، ليبدو في صورة جديدة مختلفة عن صورة رجل الاستثمارات الشهير، وإنما أب لأول مرة لا يستطيع أن يخفي مشاعره تجاه صغيرته.

ماكس زوكربيرغ البالغة من العمر شهرين فقط، تلقت التهاني على درس السباحة الأول، في حين وصف البعض أن هذه الوسيلة جيدة لإعادة الطفلة إلى أجواء فترة الحمل، كما قام المتابعون بشكر زوكربيرغ على مشاركته لهم تلك اللحظات المؤثرة.

وقبل شهرين، كتب زوكربيرغ رسالة إلى ابنته فور ولادتها عبر لها عن سعادته بقدومها، وتحدث عن خططه المستقبلية التي ينوي تحقيقها للعالم.

الرسالة الناضجة التي أرسلها زوكربيرغ لابنته بعد أيام من ولادتها، تحدث فيها عن المسؤولية الأخلاقية تجاه جميع الأطفال، ودور الأجيال الحالية في توفير حياة سوية ومتكافة الفرص لجميع الأطفال.

كتب زوكربيرغ لابنته عن الأسباب الخمسة الرئيسية للوفاة في العالم حاليا وهي أمراض القلب والسرطان والسكتة الدماغية والأعصاب والأمراض المعدية، وذكر أن العمل على تطوير البحث العلمي سيجنب العالم من أخطار هذه الأمراض لعلاج المرضى حتى يتمتعون بصحة وحياة أطول.

وأضاف زوكربيرغ، "علينا أن نتفهم احتياجات ورغبات المجتمع الذي نقدم له خدماتنا، يجب أن نستثمر المال لتغيير حياة الناس للأفضل، كما يجب علينا أن نشارك في العملية السياسية والدعوة إلى المناظرات، قد يكون ذلك غير متاح الآن، إلا أنه قد يتحقق في المستقبل".

وعن مستقبل الإنترنت، تابع زوكربيرغ قائلا "بعض الناس يعتقدون أن الاتصال بالإنترنت مجرد وسيلة للترفيه، ولكنه لكثيرين سيكون شريان الحياة".

وتبرع زوكربيرغ وزوجته فور ولادة ابنته بنسبة 99% من أسهمهما في فيسبوك والتي تقدر بـ45 مليار دولار للأعمال الخيرية، احتفاء بقدوم الصغيرة "ماكس".

شاهد لقطات الأبوة لمارك زوكربيرغ مع ابنته.

Close
Mark Zuckerberg Family
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية

حول الويب

مازال رضيعا لكنه سباح ماهر - YouTube

صور: بريطاني يعلم ابنه السباحة بعد يوم واحد فقط على ولادته - مـزمـز