في يوم واحد.. السيسي والفضائيات المصرية يبكون قتلى الشرطة

تم النشر: تم التحديث:
SISI
SOCIAL MEDIA

قال الإعلامي محمد الغيطي إن الرئيس عبدالفتاح السيسي بكى، اليوم السبت 23 يناير/كانون الثاني 2016، خلال احتفالية عيد الشرطة، أثناء حديث أحد الآباء عن مقتل أبنائه الثلاثة بالجيش والشرطة، وقال إنه مستعد أن يقدم نفسه الآن.

وأضاف الغيطي، خلال تقديمه برنامج "صح النوم" عبر فضائية "ltc"، السبت، أن السيسي بكى لأنه تقمّص دور هذا الأب الذي فقد أبناءه ومستعد للتضحية بنفسه.

بكاء السيسي في الصباح تبعه بكاء مجموعة من الإعلاميين وضيوف برامج "التوك شو" مساءً، فعلى قناة "الحياة" التي يملكها رجل الأعمال رئيس حزب الوفد السيد البدوي، دخلت الإعلامية لبنى عسل في نوبتي بكاء على الهواء، خلال تقديمها حلقة اليوم السبت، من برنامج "الحياة اليوم"، خلال استقبالها عدداً من أسر قتلى رجال الجيش والشرطة، تأثراً بحديث شقيق أحد الضباط الذين لقوا حتفهم.

وعلى فضائية "المحور" التي يملكها رجل الأعمال حسن راتب، دخل الإعلامي محمد مصطفى شردي، هو أيضاً في نوبة بكاء حادة على الهواء أثناء قراءته رسالة المواطنة دينا بركات إلى زوجها محمود أبوالمجد، عبر حسابها على فيسبوك، عقب مقتله إثر الانفجار الذي وقع مؤخراً بمنطقة الهرم.

وقال شردي خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة": "رسالة شعور مهما عملنا مش هنحس بها، ربنا يصبرها ويصبر أهله".

فيما استضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسؤوليتي"على فضائية "صدى البلد" التي يمتلكها رجل الأعمال محمد أبوالعينين، بعض أسر قتلى الشرطة، وأثناء غناء الفنان سيف مجدي، صاحب أغنية "ابن الشهيد"، أغنية على الهواء أجهشت أمهات أفراد الشرطة المتواجدات بالبكاء.