ماذا نتوقع من الجزء الرابع لـ Vikings؟

تم النشر: تم التحديث:
VIKINGS
social Media

أطلقت قناة History الإعلان الترويجي للجزء الرابع من مسلسل Vikings، والذي سيُعرض ابتداءً من 18 فبراير/شباط 2016، لتبدأ معه التكهنات بالمصير الذي سيلقاه المحاربون، وما ستؤول إليه المعارك بين مراكز القوى في الدراما الكندية - الآيرلندية.

الكليب الجديد تبدو فيه بطلة العمل كاثرين وينك التي تقوم بدور لاغرثا، وهي تراقب من حولها وهي تقول “السلطة خطيرة.. هذه كلمات الآلهة.. لكن هذه السلطة هي كل شيء”.





الجزء المرتقب سيكمل قصة مغامرات بحارة الفايكنغ الذين سكنوا ما يُعرف اليوم بالدول الاسكندنافية، وقائدهم لوثبروك وعائلته وإخوته، وكيف كانوا يعيشون، ومعتقداتهم وشعائرهم الدينية، والمدن التي غزوها، والشواطئ التي أبحروا إليها.

مؤلف العمل مايكل هيرست تحدث لـ International Business Times عن نهاية الجزء الثالث، وكيف ستلقي بظلالها على أحداث الجزء القادم بادئاً بمصير رينجر، “فمن المهم أن نعلم أنه ليس مريضاً فقط، فهو بين الحياة والموت، وسيكون لهذا أثره الكبير على بدايات الجزء الرابع، إنها محور مهم أن نعرفه فموت رينجر سيؤثر على الحبكة بشكل كبير، سيعني أن العرش سيؤول إلى بجورن”.

وأردف، “دائماً ما أردت أن يتحكم أبناء رينجر أيضاً بزمام الأمور؛ لأن كثيراً منهم حازوا على الشهرة، وربما تجاوزت شهرتهم شهرة رينجر ذاته، فهناك أيفار وابن رينجر الأكبر بجورن الذي أبحر في البحر المتوسط ثم وصلو إلى آيسلندا وغرينلاند”.



viking

ترافيس فاميل يلعب دور رينجر لوثبروك


وكانت History أطلقت قبل هذا الكليب فيلماً دعائياً يتحدث أيضاً عن السلطة على لسان بطل المسلسل رينجر، “السلطة خطيرة، وهذه حقيقة طالما عرفتها. انظر لما فعلته بي السلطة منذ قررت غزو باريس، ووجدت نفسي أتساءل: ما الغرض من التحكم في السلطة؟.. هل تدري ما المشكلة في القوة؟.. كلما قويت سلطتك كلما طمع فيه الآخرون، وفي عالمي بناء السلطة يعتمد على وسيلة واحدة.. الدم”.





وكما هو معروف عندما يعود رينجر لوثبرك ومحاربوه من الفايكنغ، ستعود معهم حكايات تتمحور حول الثقة بين الرجال، والمحاربين الشرفاء الذين تربط بينهم الأخوة بعد أن بنوا عالماً خاصاً بهم وبعائلاتهم، حيث لا يستطيع أحد سلبهم ذلك.


الأحداث المتوقعة للموسم الرابع من Vikings بالصور




viking 1

- يجهل آفان أن والده وشقيقه الأكبر على وشك الوقوع في خلاف، فرينجر وبوجورن لا يتفقان على العديد من الأمور، في هذا الجزء سيكون على آفار أن يعرف طبيعة الخلاف.



vikings

- رينجر غير راضٍ تمام الرضا عن بجورن الذي سيشد الرحال ثانية إلى قفار النرويج.



vikings 3

- مع اقتراب نهاية الجزء الثالث، بقي رولو في باريس في محاولة منه الابتعاد عن العيش في ظل أخيه، ثم يقرر الزواج من أميرة فرنسا جيزلا، فهل سيتخلى بالكامل عن رينجر؟



viking

- ستطفو مشاكل لاغيرثا مع كالف على السطح مجدداً بعد عودته من باريس.



vikings

- سيقع فلوكي في شر أعماله بعد أن تجاهل الملك عقابه عن عمد.

حول الويب

مشاهدة مسلسل Vikings الموسم الثالث مترجم حلقه 1 ( للكبار فقط ...

مشاهدة الموسم الثالث لمسلسل الحروب والاثارة Vikings الحلقه السادسه اون ...