4 نجوم مصريين يبيتون في العراء تضامناً مع الفقراء

تم النشر: تم التحديث:
HANA
You Tube

استجاب 4 فنانين مصريين لحملة تقودها جمعية “مصر الخير” تحت عنوان “صك الشتاء”، والتي تهدف للتبرع والمشاركة في مساعدة المحتاجين الذين يعيشون بلا مأوى في الجو البارد.

“مصر الخير” أعلنت مشاركة الممثلين أحمد السعدني وشيكو، إلى جانب مواطنيتهما هنا شيحة، وبشرى، حيث شارك الرباعي الفني بلا بيت أو مكان يقي من برد الشتاء القاسي.

ودعت الجمعية المشاركين في الحملة لعيش تجربة الحياة دون مأوى في البرد، وليس فقط التبرع بالمال، ليحس المشاركون بما يعيشه الفقراء في هذه الظروف الصعبة.

ونشرت الصفحة الرسمية لجمعية “مصر الخير” عبر فيسبوك الفيديو الذي ظهر فيه الفنانون المشاركون يرتدون ملابس خفيفة ويجلسون في العراء في جو شديد البرودة، وكتب كل منهم على قميص وسم #الدنيا_برد مع عدد الساعات التي تحملها في هذا الجو البارد.


#الدنيا_برد علي الكل، بس مش كلنا عندنا سقف و غطا. أربعة بدأوا بنفسهم و قرروا يحطوا نفسهم مكان كل واحد حاسس بالبرد و يشوفوا هايستحملوا قد ايه.اتفرجوا علي التجربة، و ورونا تقدروا تستحملوا قد ايه؟

Posted by Misr El Kheir Foundation on Wednesday, January 20, 2016


الحملة لقيت استحساناً من الجمهور على موقع تويتر الذي أثنى متابعوه على هدفها، كما علقت الممثلة هنا شيحة المشاركة في الحملة على المشروع أيضاً.





وتعرف مؤسسة “مصر الخير” نفسها على موقعها الرسمي، بأنها مؤسسة رائدة في العمل الخيري في مصر تتخذ من المنهج العلمي قاعدة للوصول إلى تنمية مجتمع تكافلي، ينمو ذاتياً.

حول الويب

بالفيديو-شيكو وأحمد السعدني وبشرى وهنا شيحة يعيشون تجربة "بلا ...

مصر 24: بالفيديو-شيكو وأحمد السعدني وبشرى وهنا شيحة يعيشون ...

اخبار_النجوم بالفيديو-شيكو وأحمد السعدني وبشرى وهنا شيحة يعيشون ...

في الفن بالفيديو-شيكو وأحمد السعدني وبشرى وهنا شيحة يعيشون ...

أخبارك.نت | بالفيديو-شيكو وأحمد السعدني وبشرى وهنا شيحة يعيشون ...