يوسف الخال يعلن انتماءه السياسي

تم النشر: تم التحديث:
JOSEPH
Social Media

أعلن الممثل اللبناني يوسف الخال لأوّل مرة عن انتمائه السياسي، بعد ان أعلن تأييده لتحالفٍ سياسي جديد في بلاده، دعم فيه رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ترشُّح العماد ميشيل عون لرئاسة لبنان.

ونشر الخال صورة على تويتر تجمع السياسيين التقطت من المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء 18 يناير/كانون الثاني، قائلاً إنها صورة تمنّى أن يراها. على حدّ تعبيره.

وعقد المؤتمر تحت شعار "حيث لا يجرؤ الآخرون" بمشاركة حشدٍ واسع من كوادر حزب القوات اللبنانية وقياداتها السياسية، إلى جانب قيادات من التيار الوطني الحر في "وقت تعيش المنطقة أكثر أيامها سوءاً وتفجراً" حسب تعبير جعجع معتبراً أن خياره يأتي حرصاً "على إتمام الاستحقاق الدستوري في مواعيده".

يذكر أن لبنان يشهد فراغاً رئاسياً بدأ منذ 19 شهراً، بعد انتهاء مدة رئاسة العميد ميشال سليمان، وفشل اللبنانيين في اختيار من يخلفه حتى الآن.

الخال ممثل ومطرب ومقدم برامج، عمل في بداياته كعارض أزياء، ثم عمل بتقديم البرامج والتمثيل، كان آخر أعماله الناجحة مسلسل "لو" مع مواطنته الممثلة اللبنانية نادين نجيم.

وهو متزوجة من الممثلة اللبنانية نيكول سابا، وينحدر من عائلة فنية فهو ابن الشاعر يوسف الخال ووالدته الفنانة التشكيلية مها بيرقدار وشقيقته الممثلة ورد الخال.