الأهلي المصري يقيل مدربه البرتغالي.. و"زيزو" يتولى قيادة القلعة الحمراء

تم النشر: تم التحديث:
ALAHLY OF EGYPT
الأهلي المصري | MARWAN NAAMANI via Getty Images

أقال النادي الأهلي، أكثر الأندية المصرية تتويجاً بالألقاب في كرة القدم، اليوم الاثنين 18 يناير/كانون الثاني 2016، مدربه البرتغالي جوزيه بيسيرو بعد فترة قصيرة من توليه المسؤولية.

الأهلي قال "إن مجلس إدارة النادي فسخ التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول، بعدما اعتذر عن عدم استكمال مهمته مع الفريق مؤكداً عدم قدرته على تحمل الضغوط والانتقادات التي يتعرض لها خلال الفترة الحالية، إضافة إلى سوء الحظ الذي يلازمه. الأمر التي ترتب عليه سوء النتائج".

وكلف مجلس الإدارة عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو"، مدير قطاع الكرة، بقيادة الفريق فنياً في مواجهتي الإسماعيلي والاتحاد لحين تعيين مدير فني جديد".

وكان الأهلي الذي يحتل حالياً المركز الثالث في الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة من 12 مباراة عيّن بيسيرو في 9 أكتوبر/تشرين الأول الماضي عقب إقالة المصري فتحي مبروك إثر الخروج من الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

وسبق لبيسيرو أن تولى تدريب أندية سبورتنج لشبونة البرتغالي، والهلال السعودي، والوحدة الإماراتي، إضافة للمنتخب السعودي، كما عمل مساعداً لمواطنه كارلوس كيروش في تدريب ريال مدريد الإسباني.

حول الويب

الأهلى يعلن التعاقد مع بيسيرو لمدة موسم.. الخواجة البرتغالى يطلب 3 ...

مدرب الأهلى الجديد يُشعل القلعة الحمراء بعد إقالة مبروك.. بيسيرو ...

دوت مصر | حقيقة تدخل زيزو في عمل بيسيرو

بيسيرو يشعل الخلافات بين "طاهر" و"زيزو"

أخبار الأهلي اليوم: تفاصيل خناقة زيزو وجدو الصغير وسيناريوهات ...

الأهلي المصري يقدم بيسيرو إلى وسائل الإعلام - beIN SPORTS

الأهلي المصري ينفي تلقي بيسيرو عرضا لتدريب بني ياس | رياضة ...