غادة عبد الرازق تناقش القضايا الكيدية في مصر بـ "اللي اختشوا ماتوا"

تم النشر: تم التحديث:
POSTER
Twitter

تقوم الممثلة المصريّة غادة عبد الرزاق بتصوير المشاهد الأخيرة فيلمها الجديد “اللي اختشوا ماتوا” حالياً، حيث تلعب دور الممرضة ليلى المتمكنة من مهنتها بحكم خبرتها الطويلة التي وظّفتها في خدمة زوجها الطبيب حديث التخرج.

الفيلم يسلّط الضوء على قضية هامة في المجتمع المصري، وهي قضية تلفيق التهم، وإمكانية خداع السلطات سواءً الأمنية أو القضائية.

إذ يلجأ الطبيب إلى تلفيق قضية مخدرات لزوجته رغم دعمها له طوال سنوات من العمل الجاد والإخلاص، ليتزوَّج من أخرى، وعندما تعلم الممرضة أنه من وقف وراء سجنها زوراً يقوم بتلفيق قضية دعارة لها أيضاً.

تنتقم الممرضة من زوجها بمساعدة ضابط آمن ببراءتها، فتدبّر لزوجها قضية مخدرات!



يستعرض الفيلم أيضاً قضايا عديدة تواجه المرأة في المجتمع المصري، من خلال قصص فتيات تقابلهن الممرضة سواء في السجن، أو في الفندق الصغير الذي أقامت فيه بعد خروجها، يدفعهن الطموح إلى ترك أماكن إقامتهن خارج القاهرة، واللجوء إلى العاصمة لتحقيق الأحلام وما يواجهنه من صعوبات الحياة في مجتمع المدينة الكبيرة المختلف عمّا ألفنه.

فهناك عبير الباحثة عن فرصة لتصبح ممثلة لكنها تواجه التحرش من كل من لجأت إليهم لتحقيق حلمها، وهناك منال الهاربة من أهلها في الصعيد بسبب حبها لشاب تورطت معه في علاقة غير مشروعة، كما تسكن في الفندق الصغير فتاة هربت من أمها بسبب تحرش زوج الأم بها وتحلم بالاعتماد على نفسها وإيجاد عمل شريف.



وأثار الملصقات الدعائية للفيلم استهجان الجمهور، لظهور عبد الرازق تدخن سيجارة، وظهور مروة بملابس جريئة متوقعين أن يكون الفيلم برمته صادماً في طرحه لقضايا التحرش والدعارة.



poster

الفيلم من تأليف محمد عبد الخالق وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة هيدي كرم وعبير صبري وسلوى خطاب والممثلة اللبنانية مروة، إلى جانب محمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وأحمد صفوت، ومن المتوقع أن يعرض في فبراير/شباط 2016.

حول الويب

صورة- سيجارة تشارك غادة عبد الرازق صدارة أفيش "اللي اختشوا ماتوا ...

شاهد.. بوستر "اللى اختشوا ماتوا" لغادة عبدالرازق المثير فكيف الفيلم ...

غادة عبدالرازق تُنهي تصوير ٥٠٪ من مشاهد "اللي اختشوا ماتوا" | الوفد

تفاصيل فيلم غادة عبد الرازق "اللي اختشوا ماتوا" - ايلاف

غادة عبد الرازق ممنوعة من الإجازات فى "اللى اختشوا ماتوا" للانتهاء منه ...

غادة عبد الرازق تسيء للأمهات في "اللي اختشوا ماتوا"