شاهد.. كيف تصرف رئيس الوزراء التركي عندما رأى حادثاً في اسطنبول؟

تم النشر: تم التحديث:

Başbakanımız Ahmet Davutoğlu, E-5 karayolu üzerinde kaza geçiren sürücüleri görünce aracından indi. Başbakanımız, sürücü sıkıştığı yerden çıkarılana kadar bekledi ve sürücünün ambulansa bindirilmesinin ardından sağlık durumu hakkında bilgi aldı.

Posté par Ahmet Davutoğlu sur dimanche 17 janvier 2016

بينما كان مارّاً على إحدى الطرق السريعة بإسطنبول، تفاجأ رئيس الوزراء التركي أحمد داوود أوغلو الأحد 17 يناير/ كانون الثاني 2016 بوقوع حادث تصادم بين سيّارتين، فما كان منه إلا أن نزل من سيارته على الفور للاطمئنان على سلامة الأشخاص المصابين.

فيديو نُشر على صفحته الرسمية على فيسبوك ظهر داوود أوغلو وهو ينزل من سيّارته في الطريق السريع، مسارعاً إلى سؤال صاحب إحدى السيارتين عن الأضرار وسبب وقوع التصادم.

وأصيبت زوجة صاحب إحدى السيارات في الحادث، ما استلزم نقلها بشكل عاجل للمستشفى من أجل تلقّي العلاج بعد حضور سيّارات الإسعاف.

وأمر رئيس الوزراء التركي أحد مرافقيه بأخذ المصابة رفقة زوجها إلى أيّ مكان تريده للتداوي، كما طلب منه الاتصال به هاتفيّاً وإخباره بتفاصيل العمليّة، حتى يستطيع متابعتها شخصيّاً.

وعرفت إسطنبول الأحد 17 يناير/ كانون الثاني أمطاراً غزيرة وتساقطاً للثلوج، ما أدّى لعرقلة حركة المرور ووقوع عدّة حوادث سير.