أحمد وخطيبته نهي يغزوان أحياء القاهرة لبيع "البطاطا بالنوتيلا".. تعرف على قصة نجاحهم

تم النشر: تم التحديث:
AHMDWNHA
social media


لم يجد أحمد محسن الشاب المصري (26 عاماً) بعد تفكيرٍ طويل وسيلةً لتحسين دخله إلا شراء عربة ليبيع عليها البطاطا الحلوة للمارّة.

أحمد ليس عاطلاً، بل إنه يعمل في إحدى الشركات السياحية التي ساهم في تأسيسها، سوء الأحوال التي يمرُّ بها مجال السياحة في مصر وهو عمله الأساسي جعله يفكر في طريقة أخرى يحسِّن بها دخله، ليتمكَّن من الزواج.



ahmdwnha



ahmdwnha

تمكَّن أحمد بالتعاون مع خطيبته نهى من تنفيذ فكرة شراء عربة متنقّلة يبيعان عليها منتج البطاطا بالنوتيلا، وهو وجبة من اختراعهما لاقت استحسان المارّة الذين بدأوا في نشر فكرة الشابّين على الشبكات الاجتماعية.

المشروع الذي أطلقا عليه اسم "by bike"، يبدأ العمل فيه من التاسعة مساء وحتى 12 منتصف اللليل، بعد أن ينهي الشاب المصري عمله الأساسي صباحاً، وتساعده نهى بتحضير أطباق الطعام.


First week with a surprise reviews and feedbacks from humans ، Thanks to all who support and we will surprise you all...

Posted by Bybike on Thursday, December 31, 2015


أحمد ونهى أسّسا صفحةً لمشروعهما على فيسبوك نهاية ديسمير/ كانون الأول الماضي، وتجاوز عدد متابعيهما الـ20 ألفاً، ثم بدأا بالانطلاق بالعربة في الأوّل من يناير/ كانون الثاني 2016.

ولاقت العربة الصفراء استحساناً من كثيرين، وفي كل مرة يتوجهان فيها لمنطقة معينة داخل القاهرة يخبران متابعيهما قبلها بعدّة ساعات من خلال الصفحة حتى يتمكن من يرغب في تناول البطاطا بالنوتيلا من الوصول إليهما.


طبعاً أنا مش كاتبة الكلام دة لصحبنا ولا كل الناس إلي عرفنا شخصياً عشان أكيد دول عارفين احنا مين وبنعمل إيه بظبط لكن مدام...

Posted by Noha M. Nowia on Friday, January 15, 2016


حول الويب

لايف | «عجلة النوتيلا».. 5 قصص لأفكار شبابية «تأكّل عيش» - التحرير

البلد: بالصور.. شاب وخطيبته يتحديان الواقع بـ"عربة بطاطا"

بالصور.. «نهي وأحمد.. الحالمان بمستقبل أفضل».. قادهما «الحب» لـ«by bike».. «بطاطا بالشيكولاتة» مشروع الخطيبين لإتمام الزفاف.. بدآ من موقف «ألماظة» إلى ...

على طريقة بائع الفريسكا... شاب وخطيبته يكسرون المعتاد لكسب الرزق

شاهد| جنون «النوتيلا» لا ينتهي.. البرطمان بـ 500 جنيه فقط!