سيلين ديون وزوجها المتوفى.. كيف أقنعها أن تكون أميرة عربية في ليلة العمر؟!

تم النشر: تم التحديث:
WEDDING
thepoweroflove

توفي اليوم زوج المغنية الكندية المشهورة سيلين ديون ومدير أعمالها رينيه أنجليل عن 73 عاماً، في منزلهما في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، لينهي قصة حب طالما أثارت الجدل عن زوجين يبلغ فارق العمر بينهما 26 عاما.

العمر، ليس هو القصة الشيقة الوحيدة في حياة الزوجين، فالزوج عربي الأب والأم، وقد نجح أن يقنع زوجته ذات الشهرة الطاغية أن يتحولا في ليلة العمر إلى أميرة وأمير عربيين في حفل زفاف له نكهة مغربية.

أنجليل هو ابن لمهاجر سوري وأم لبنانية ولد في كندا وينتمي لعائلة مسيحية، وقد مات بعد معاناة مع مرض السرطان، ونعته زوجته بتغريدة أشادت فيها بشجاعته في مواجهة المرض الشرس.

التقت سيلين بزوجها عندما كانت طفلة في الـ13 من عمرها، وكانت ذهبت إليه مع عائلتها لمناقشة مستقبلها المهني، ليصبح بعدها مديرا لأعمالها، حيث كان ذلك هو نشاطه الأصلي.

وتحدثت سيلين عام 2013 عن علاقة الحب التي جمعتهما "من أول نظرة" رغم فارق العمر، وعن رفض عائلتهما للعلاقة ولا سيما والدتها قائلة " أمي حاولت فعل كل شيء لقتله، لكني أفهمتها أن الحب حقيقي"

وشرحت أن أمها لم تعترض فقط على فارق السن، بل لأن الرجل سبق له الزواج مرتين ولديه 3 أطفال وهذا يجعله "غير مسؤول".

في عام 1991 تزوجت سيلين من رينيه في حفل شديد البذخ في كندا على الطراز الغربي، تلاه حفل أصّر فيه الزوج أن يكون عربياً حتى النخاع، واستوحى أجواءه من التراث المغربي وكتب ألف ليلة وليلة، وهكذا كان ، حيث نزع رينيه بدلته ليرتدي ثوبا مغربيا مزركشاً، وارتدت سيلين فستاناً ذهبياً مرصعاً مع أقراط كبيرة، بدت في ذلك اليوم كأميرة عربية، دخلت قاعة الأفراح، يرافقها جمل وهي متمددة على سرير شرقي، ورقصت على أنغام عربية بل ودخنت الشيشة.

wedding

wedding

استمر زواجهما وأنجبا 3 أبناء أكبرهم في الـ 14 وتوأما يبلغ عمرهما 5 أعوام.

تقول سيلين "بعد 10 سنوات من زواجي، وبعد أن أصبحت أماً، تفهمت موقف أمي، لو جاء ابني ذو الـ19 وأخبرني أنه سيتزوج من امرأة تكبره بربع قرن لفعلت نفس ما فعلته أمي"

وأكدت أن جميع أفراد عائلتها اقتنعوا بعد ذلك لأنهما أثبتا أن حبهما حقيقي، واحترامهما لبعضهما البعض كذلك، وأهدافهما في الحياة واحدة، وهو ما جعل الحب والزواج يستمران كل هذه الأعوام، وقالت كذلك أن عنايته بها كانت سبب نجاحها.

سيلين ديون مغنية كندية ذائعة الصيت عرفها العالم كله بعد أغنيتها المؤثرة في فيلم تايتانيك عام 1997.

حول الويب

وفاة زوج سيلين ديون السوري الأصل - العربية.نت | الصفحة الرئيسية

وفاة زوج «سيلين ديون» بعد صراع مع السرطان - بوابة الشروق

وفاة زوج سيلين ديون بعد صراع مع المرض | أخبار سكاي نيوز عربية