بيجاما أنيقة وربطة عنق.. النوم بالملابس الرسمية من الآن فصاعدا!

تم النشر: تم التحديث:
PIJAMA
Social media

بدأت بمشهد كوميدي في مسلسل، ولكن لماذا لا تتحول إلى تجارة لها سوق وفلسفة ربما تقتنع بها؟!!

لم تعد أناقة الرجل تقتصر على أنشطته خارج المنزل، ولن يكفي أن تحكم عليها من بذلته أو ساعته أو حتى حذاؤه، فمصممو الموضة العالمية قرروا أن تلبس ربطة العنق والقميص قبل النوم وفوقهما “بيجاما” رسمية من الآن فصاعدا.. فموقفك سيكون سيئا لو لم تبد أنيقا في أحلامك!

الفكرة قد تبدو غريبةً على البعض، إلا أنها انتشرت من خلال أسواق إلكترونية وتتنافس على تقديمها أكثر من شركة تتصارع كل منها على حقوق ملكية الابتكار المستوحى من مسلسل السيت كوم الشهير (How I met your mother) حيث ارتدى الممثل Neil Patrick Harris هذه البيجاما أثناء النوم، فجذبت إليه الجميلات، ونسبت لشخصيته في المسلسل فسميت (Barney Stinson Fashion)، وذلك بعد أن اقتنع أن أفضل وسيلة لخطف أنظار النساء هي ارتداء البذلة.

لماذا ترتديها؟

أناقتك أثناء النوم ليست فقط السبب الوحيد لارتداء تلك البيجاما، وإنما بحسب ما يروج لها المنتجون، فإنها ضرورية لمن يعملون من بيوتهم أو يديرون اجتماعاتهم عبر الإنترنت، أو لمن يضطرون للذهاب للمتاجر القريبة من منازلهم دون أن يضطروا لتغيير ملابسهم.

pijama

معاملة خاصة

إذا اقتنيت تلك البيجاما، عليك أن تتعامل معها بحرصٍ مثلما تحافظ على البذلة الرسمية، ذلك أنها مصنوعة من خامات رقيقة مثل الحرير والساتان، وليست كالبيجامات القطنية أو الصوفية، ويفضل غسلها بالماء البارد وعدم كيّها، فقط اكتفِ بوضعها على الشماعة وانتظر حتى تجف، أما إذا قررت كيّها فلابد أن تستخدم أقلّ درجة حرارة لكي لا يتفكك النسيج. بحسب تعليمات المصنع، وذلك لتدوم معك سنوات.


burberry

سعر البيجاما يترواح بين 90- 170 دولار، وهي تباع بأكثر من تصميم، فضلا عن ربطات عنق بموديلات مختلفة بعضها شبيهة بتصميمات بربيري الشهيرة!
كيف تحكم المرأة على أناقة الرجل؟ ربما إذا ارتدى ملابس رسمية أنيقة، أو ساعة قيمة، حتى أن بعض النساء تحكم على اهتمام الرجل بمظهره من خلال حذاءه، إلا أن مصممو الموضة العالمية لم يكتفوا بهذه التفاصيل في ملابس الرجال، بل ابتكروا ملابس رسمية للنوم، نعم .. بذلة وقميص ورابطة عنق للنوم.. حتى تبدو أنيقا حتى في أحلامك!

حول الويب

الرجال ملابس غريبة - AliExpress

ملابس غريبة, ملابس تنكرية - قاموس WordReference.com عربي ...