غيرة الفنان التركي مراد يلدرم من مريم أوزارلي توقف تصوير"ملكة الليل"

تم النشر: تم التحديث:
DEFAULT
مراد يلدرم | social media

غادر الفنانان التركيان "مراد يلدرم" و"أوجور بولانت" موقع تصوير مسلسل "ملكة الليل" الجديد؛ وذلك بعد اعتراضهم الشديد على طريقة الترويج للمسلسل في حلقته الأولى.

صحيفة "الصباح" التركية ذكرت، الجمعة 15 يناير/كانون الثاني 2016، أن الفنان "يلدرم" المعروف في عالمنا العربي باسم "أمير"، اعترض على طريقة عرض الشريط التعريفي للحلقة الأولى، إذ بدا وكأن المسلسل يعتمد ويُركز حصراً على الفنانة التركية مريم أوزارلي.

يُذكر أن المسلسل الذي بدأ عرضه الثلاثاء الماضي على قناة "ستار" التركية، يُروج له منذ ٦ أشهر بطريقة مكثفة بالتركيز الكبير على عودة أوزارلي للساحة الفنية التركية بعد غياب دام 3 سنوات.

ومن جهتها نقلت صحيفة "غونيش" التركية عن الفنان يلدرم قوله: "عملت في الدراما سنوات عديدة، ولكن لم أجد مثل هذا التعامل، وكل المسلسلات التي شاركت بها كانت تنطلق من العمل المشترك والمتماسك، ولكن في هذا المسلسل يحاول البعض إظهار أوزارلي على أنها ستكون سبب نجاح المسلسل".

وذكرت ذات الصحيفة أن مخرج المسلسل اجتمع مع يلدرم واستطاع إقناعه ليعود لإتمام التصوير.

وفي سياق آخر لم يستطع مسلسل "ملكة الليل" أن يحقق المرتبة الأولى في نسبة المشاهدة ليوم الثلاثاء ١٢ يناير/كانون الثاني، رغم ما ضمّه المسلسل من لقطات لقُبلات ساخنة بين أوزارلي ويلدرم.

حول الويب

مريم أوزيرلي ومراد يلدريم يبدءان تصوير مسلسلهم الجديد "ملكة الليل ...

نكسة جديدة لمسلسل مريم أوزيرلي ومراد يلدريم فهل أصابهما النحس؟ | مجلة ...