House of Cards يعود بعد 8 أسابيع.. ما المصير الذي ينتظر "الرئيس" اندروود؟

تم النشر: تم التحديث:

أطلقت Netflix المنتجة لمسلسل House of Cards، فيلماً دعائياً للموسم الرابع من المسلسل الذي سيطرح يوم الجمعة 4 مارس/آذار 2016.



وبحسب موقع Film، فإن Netflix لم تكن تحتاج فيلماً دعائياً للمسلسل الذي يؤدي كيفن سبيسي دور بطولته، معتبرةً أن شخصيةً مثل شخصية فرانك اندروود ليست بحاجة إلى التسويق من الأساس.

Film وصف نجاح Netflix بكلمات بالقول إن ”هذا هو العالم الذي نعيشه الآن، وهذا هو ما فعلته الشركة بالقنوات التقليدية وجعلتها دون مستوى منافستها وجعلت الدعاية أمراً تفعله فقط لأنه يروق لها، أما المشاهد فمضمون مئة بالمئة”.


ماذا توقع في الموسم الرابع؟


انضمام نيف كمبل إلى المسلسل



nev

رغم أن أحداً لم يفصح عن طبيعة دور الممثلة الشابة، فإنه من المؤكد أنها انضمت لفريق العمل، لتضخ دماء الشباب فيه بحسب موقع Pop Sugar.

زواج كلير واندروود لا يزال متأرجحاً



act

من المتوقع أن تتابع أحداث المسلسل من حيث انتهت في الجزء الـ 3، حيث توترت العلاقة بين كلير اندروود وزوجها متجهة إلى نقطة اللاعودة، لكن ليس بهذه السهولة وليس دون ثمن.

فهذه العلاقة الندية في المسلسل أعطت للقصة قوة لا تخفى على المتابع، وبحسب بو وليمون منتج العمل، “فنحن مدركون أننا مهدنا لنقطة اللاعودة في المواسم السابقة، وكلما اقتربنا منها أكثر كلما تعلقنا بعذا الصراع المثير”.

زوي بارنز وبيتر روسو وغاريت وريموند تاسك وليندا فاسكيز، هم شخصيات تعلمت أن معارضة الرئيس ليست خياراً جيداً، في هذه الموسم الدور على كلير.

ثنائي قوي جديد



frank

بحسب TV Line، فإن الموسم الجديد سيشهد دخول ندين للرئيس وزوجته وصفهما بـ “كلير واندروود الشابين”، وربما يكونا بريطانيين، ما قد يدفع على تحسن علاقة الرئيس بزوجته، فهما معروفان بأنهما أفضل عندما يتصديان لأي تحدي.

لجوء الرئيس إلى دوغ



doug

من المنتظر أن يعيد اندروود ثقته بدوغ للاحتفاظ بمقعد الرئاسة في انتخابات 2016، فدوغ يعتبر حليف الرئيس الأول وعودته لمنصب رئيس مجلس الوزراء مهمة جداً في معركة الرئيس في الفترة الرئاسية الثانية.

حول الويب

House Of Cards، بيت السياسة الأمريكية - دليل التلفزيون العربي

نقاش مسلسل - House of Cards | هُنالك نوعانِ مِن الألمْ... | TGBoards

House of Cards: Season 1 | مترجم - دراما كافيه أون لاين - Search Results

مسلسل House of cards نجاح درامي في أروقة السياسة الأمريكية - أراجيك