عبر إعلان في Times.. الملياردير ميردوخ يرتبط بزوجةٍ رابعة!

تم النشر: تم التحديث:
MURDOCH
Metro

أعلن امبراطور الإعلام روبرت ميردوخ (84 عاماً) خطبته من صديقته عارضة الأزياء جيري الأميركية هال ذات (59 عاماً)، عبر إعلان نُشر في قسم المجتمع لصحيفة Times التي يملكها، وذلك بعد مرور 4 أشهر على لقائهما الأول.



newpaper

والتقى ميردوخ - الأب لـ 6 أولاد - وهال - الأم لـ 4 -، لأول مرة في صيف العام 2015 بأستراليا عن طريق شقيقة ميردوخ وابنتها اللتين قدمتا هال للمليارير الأسترالي.

وقال المتحدث باسم عائلة ميردوخ لوسائل الإعلام، "منذ أن تقابلا قبل أشهر وهما يشعران بالسعادة ويحبان الوقت الذي يمضيانه معاً، وهما متحمسان جداً للزواج وتخطيط مستقبلهما المشترك".

زواج ميردوخ من هال سيكون الزواج الـ 4 بالنسبة له، فقد تزوج أول مرة في العام 1956 من الأسترالية باتريشيا بوكر، وهي مضيفة طيران سابقة، وانفصلا بعد زواجهما بـ 11 عاماً وأنجباً ابناً واحداً يبلغ من العمر الآن 57 عاماً.

ثم تزوج مرة ثانية من الاسكتلندية آنا توري، التي بقي معها 32 عاماً وأنجبا 3 أبناء جميعهم الآن في العقد الـ 5 من العمر، وكان انفصالاً مكلفاً جداً من الناحية المادية لميردوخ، إذ ذكرت تقارير صحافية أن توري حصلت على تسوية مالية مقدارها مليار و700 ألف جنيه استرليني.

زواج امبراطور الإعلام الـ 3 كان من البريطانية ويندي دينغ وانفصلا في العام 2013، بسبب شائعات غير مؤكدة حول علاقة جمعت دينغ برئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير ولهما طفلان في سن المراهقة.

أما هال فكانت متزوجة زواجاً مدنياً مرة واحدة فقط من المغني العالمي ميك جاغر، مؤسس فرقة رولنغ ستونز الشهيرة، ولها 4 أبناء منه.

وكان آخر ظهور للاثنين في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب بمدينة لوس آنجلوس بولاية كاليفورنيا الأميركية، مساء الأحد 10 يناير/كانون الثاني، حيث لبّيا دعوة لحضور الحفل.





حول الويب

الأمير الوليد يستقبل روبرت مردوخ في باريس - YouTube

روبرت ميردوخ | euronews

CNN Arabic - روبرت ميردوخ

روبرت مردوخ يتزواج عارضة الأزياء الأمريكية جيري هول