سفير KFC يحطّ الرحال في مصر.. ويلتقط الصور في أشهر معالم القاهرة

تم النشر: تم التحديث:
KNTAKY
social media

في حدث مفاجئ، زار الكولونيل ساندرز - سفير مطاعم KFC حول العالم - مصر الاثنين 11 يناير/ كانون الثاني 2016، ضمن زياراته لدول العالم التي تحوي فروعاً لمطعم الوجبات السريعة الشهير.



kntaky
kntaky

ونشرت الصفحة الرسمية لسلسة مطاعم KFC على فيسبوك صوراً للكولونيل في رحلته بالمناطق المصرية المختلفة، إذ زار كوبري قصر النيل في العاصمة القاهرة، والتقط الصور مع التماثيل في الشوارع.



kntaky

وولد مؤسس KFC (الكولونيل ساندرز الحقيقي) في العام 1890، فعرض خلطته السريَّة على المطاعم حين كان شاباً، دون أن يوفق إلا في إقناع 5 مطاعم فقط خلال سنتين بخلطته.

لكنه أصرَّ على إنجاح خلطته وكان متأكداً من أن اختراعه سيكون أفضل مما يصنعه أصحاب المطاعم الأخرى، فحوَّل ساندرز غرفة صغيرة، إلى مطعم يبيع من خلاله الدجاج المقلي والخضار الطازجة وبعض البسكويت.

وبعد عدة سنوات اكتسب المطعم شهرة واسعة، وافتتح الكولونيل فروعاً أخرى له حتى وصل إلى 200 مطعماً، وفي العام 1963 وصل عدد فروع مطاعم KFC إلى 600 فرع داخل الولايات المتحدة الأميركية.

وعلى الرغم من وفاة صاحب سلسلة KFC الشهيرة في العام 1980، فإن خلطته لا تزال تنتشر من خلال 11 ألف فرعاً لـ KFC حول العالم، ومنذ ذلك الحين تختار الشركة سفيراً ليمثِّلها يشبه في هيأته الكولونيل الأصلي.

حول الويب

الوحدة: بالصور .. الكولونيل كنتاكى يدعم حملة “هى دي مصر” و يزور القاهرة و يتجول في شوارعها

مطاعم “KFC” تفتح أول فرع لها بطهران