"دفعة" ليدي غاغا لـ دي كابريو هي "الفائز الحقيقي" في Golden Globe

تم النشر: تم التحديث:
LEONARDO
You Tube

تحول هاشتاغ باسم الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو، والممثلة وليدي غاغا Leonardo DiCaprio lady gaga# إلى تريند على مواقع الشبكات الاجتماعية بعد حفل توزيع جوائز مسابقة غولدن غلوب، ولم يكن ذلك بسبب فوزه بجوائز مهمة في المسابقة الرفيعة.

كل ذلك بسبب ردة الفعل التي ظهرت على وجهه بعد أن "دفعته" الممثلة والمغنية ليدي غاغا ذات الـ 29 عاماً، أثناء مرورها خلفه لتسلم جائزتها عن أفضل ممثلة في عمل تلفزيوني محدود عن مسلسل American Horror Story

دفعة الممثلة فاجأت الممثل ذو الـ 41 عاماً لترتسم علامة الدهشة وابتسامة على وجهه تحولت إلى حديث السوشيال ميديا بآلاف عن طريق محاكاتها بطريقة GiF

وذهب الكثيرون إلى وصف اللحظة العفوية بـ " الفائز الحقيقي" في حفل الجوائز الذي تابعه الملايين حول العالم، لتتبعها التعليقات.

وعقّب الممثل عندما أخبره مراسل برنامج ET الشهير، أن ما حدث تحول إلى تريند قائلاً : " يا إلهي .. تحولت إلى تريند؟ لم أعرف من الذين كان يمر خلفي .. هذا كل ما في الأمر".

ليوناردو اصطحب والده لمراسم السجادة الحمراء

قبلها بدقائق كان النجم الوسم حديث وسائل الإعلام أيضاً، لاصطحابه والده لمراسم الاستقبال على السجادة الحمراء، والتي كان عادة ما يحضرها برفقة إحدى صديقاته التي ارتبط بالعديد منهمن على مدى تاريخه الطويل في الفن وشهرته كأشهر أعزب في الوسط الفني.

وقال دي كابريو عن اصطحاب والده " فقط أراد أن يمضي وقتاً ممتعاً، أنا سعيد أني أحضرته، هو لم يحضر مثل هذا الاحتفال من قبل، وأنا متاكد من أنه سيقضي وقتاً جميلاً".

حول الويب

ليدي جاجا تختار البساطة في حفل غولدن غلوب 2016

جولدن جلوب 2016: أفضل ممثلة تخطف الأنظار بفستان مثير!

تفاصيل جوائز حفل الغولدن غلوب 2016 “Golden Globe Awards”

المرسال تفاصيل جوائز حفل الغولدن غلوب 2016 “Golden Globe Awards”