الإعلان عن موعد عرض سادس أجزاء Game of Thrones.. وتوقعات بفوزه في غولدن غلوب

تم النشر: تم التحديث:

أعلنت شبكة HBO المنتجة لمسلسل Game of Thrones أن الجزء الـسادس من السلسلة التي ينتظر عرضها الملايين سينطلق في 24 أبريل/نيسان 2016، وذلك في مؤتمر صحافي عُقد الخميس 7 من يناير/كانون الثاني.

ومن المنتظر أن تغطي أحداث الجزء السادس من المسلسل الدرامي رواية “A Song of Ice and Fire أغنية الثلج والنار” للمؤلف جورج مارتن.


4.24.16 #GoTSeason6

Posted by Game of Thrones on Thursday, January 7, 2016


وبحسب Hollywood Reporter، فإن الموسم الماضي التزم بنص الرواية بشكل كبير، عدا عن بعض الأمور الجانبية، لكنه أبقى على الحبكة الرئيسية لكل الانتصارات والخيبات التي مرّت على كل من أبطال الخير والشر في عالم Westeros بشكل عام.

أما بالنسبة للجزء المرتقب فالأمر مختلف، إذ من المنتظر أن تتكشف كثير من الخفايا المهمة في الحبكة الدرامية، فالجزء الأخير من الرواية المبني عليه الجزء الـ 6 لم ينشر بعد، حيث أكد المؤلف أن الكتاب الذي يحمل عنوان “The Winds of Winter رياح الشتاء” لن ينشر قبل موعد عرض المسلسل.

وطبعاً لا يخفى على متابعي المسلسل الملحمي أنه كلما أعلن خبر يتعلق بالعمل، يعود الجدال مرة أخرى حول مصير جون سنون، إذ شهد المشهد الأخير من الحلقة الأخيرة للموسم الخامس، تعرض سنو للخيانة والطعن من قبل “حراس الليل” وتُرك ينزف دماً وهو ممدد في العراء على الثلج.

ترقّب المتابعين لا يقتصر على مصير جون سنو، فهناك أيضاً شخصية دينيرس تايغاريان (كاليسي)، التي ظهرت في آخر مشهد محاطةً بحشد من محاربي “دوثراكي” ومعها التنين الصغير.

كما يترقب صنّاع العمل ومحبوه حفل إعلان الفائزين بجوائز غولدن غلوب، في 10 يناير/كانون الثاني الجاري، حيث ترشح Game of Thrones لنيل جائزة أفضل عمل تلفزيوني للعام 2016، والتي ترشح لها ولم ينلها العام الماضي.

حول الويب

صراع العروش sur meltyarabic.com

مخرج Game of Thrones يعترف بأن الموسم السادس ضخم ومعقد - قناة

الوطن | رغم موته.. "جون سنو" يستكمل الجزء السادس من "صراع العروش"

بدء عرض الموسم السادس من «لعبة العروش» 24 إبريل