توم كروز يقع في حبّ جزائرية.. ويخوض معركةً قضائيةً لاستعادة ابنته

تم النشر: تم التحديث:
ART
HuffingtonPost

ذكرت تقارير صحافية في هوليوود أن الممثل الأميركي توم كروز، يتطلع للارتباط بممثلة فرنسية من أصول جزائرية “غرق” في حبها بعد مشاهدة أحد أفلامها أخيراً.

في الوقت نفسه، يحاول الممثل البالغ من العمر 53 عاماً الحصول على حضانة ابنته سوري من طليقته كايتي هولمز، والتي تنوي الزواج من صديق كروز الممثل الأسمر جيمي فوكس.

وتردّد أن كروز ينوي الدخول في معركة قضائية طويلة مع هولمز، للمطالبة بحضانة ابنته ذات الـ 9 أعوام، سيما بعدما علم أن هولمز (37 عاماً) “طعنته في الظهر”، ودخلت في علاقة عاطفية مع واحد من أعز أصدقائه.

موقع Hollywood Life ذكر أن كروز لم يرَ ابنته ولو مرة واحدة منذ أكثر من 800 يوم، لكنه في ذات الوقت يدرس اتخاذ الإجراءات القانونية للحصول على حضانة سوري.



katie holmes

ويعتبر حصول كروز على الحضانة كابوساً مرعباً لهولمز التي تخشى أن تُجبر ابنتها على اتباع ديانة الـ “ساينتولوجي Sceintolgy” التي يعتنقها كروز منذ سنوات والتي كانت سبباً رئيسياً في انفصالهما، حيث يعتنق ابنا كروز بالتبني كونر (20 عاماً) وإيزابيلا (22 عاماً) ذات الديانة.

وذكر تقرير Hollywood Life أن كروز لم يكن يمانع اعتناء هولمز بابنتهما، لكنه يرفض بشدة أن يعتني بها زوجٌ أو صديق أم، خصوصاً إذا كان هذا الرجل هو صديقه جيمي فوكس الذي يعرفه كروز منذ سنوات طويلة.

وعلى ذمة الموقع أيضاً فإن هولمز تنوي الزواج من فوكس في العام الجاري، ولن يوقفها أحد عن تحقيق حلمها بتكوين أسرة وأن تحيا حياةً طبيعية.


كروز يقع في الحب


على صعيدٍ آخر، ذكر تقرير نشر في موقع Star Pulse أن كروز “غرق” في حب الممثلة الفرنسية ذات الأصول الجزائرية صوفيا بو طلّة (33 عاماً).

وتعرف نجم هوليوود على بو طلّة من خلال فيلم Kingsman: Secret Service، فرأى أنها تناسب ذوقه، حيث يفضل ذوات الشعر الداكن، مثل طليقته هولمز وصديقته قبلها الممثلة الإسبانية بينلوبي كروز.



sophia

كما جاء في التقرير، أن صديقاً لكروز قال إن الأخير وقع في غرام شعر صوفيا الغامق، وعندما رآها لأول مرة ظل يتساءل: من هذه الفتاة؟ فهو يبحث عن زوجة منذ طلاقه قبل 3 سنوات، ولا يستطيع أن يتوقف عن التفكير فيها.

وذكر المصدر ذاته أن هناك احتمالاً بأن تشارك بو طلّة كروز بطولة فيلمه الجديد The Mummy الذي سيعرض في العام 2017.

حول الويب

لماذا يعد طلاق«كيتي هولمز» من«توم كروز» خبراً مفرحاً ؟ - جريدة الرياض

طلاق الممثل طوم كروز من زوجته كاتي هولمز - YouTube

السيانتولوجيا تسرق ابنة توم كروز من والدتها كيتي هولمز - News people