زوجان يخسران 35 مليون جنيه جائزة اليانصيب الكبرى على الرغم من تطابق كل الأرقام

تم النشر: تم التحديث:
ZWJAN
social

خسر زوجان فرصة الفوز بخمسة وثلاثين مليون جنيه، جائزة اليانصيب الكبرى، على الرغم من اختيارهما الستة أرقام الفائزة، بسبب فشل وصول معاملاتهما على التطبيق عبر الإنترنت.

حاولت إدوينا وديفيد نايلان من ليستر الحصول على مكاسبهما، ولكن قيل لهما من قِبل شركة اليانصيب "كاميلوت" إنه لا يوجد سجل لمعاملاتهم.

اختار الزوجان الأرقام الفائزة عبر تطبيق على هاتف السيد نايلان، والذي ينتج أرقاماً عشوائية، ثم وجدوا أنه ليس لديهم رصيدٌ كافٍ على حسابهم الإلكتروني، وبعد زيادتهما لرصيدهما، اعتقد الزوجان أن عمليةَ الشراء تمت.

قالت السيدة نايلان لصحيفة Independent البريطانية، 55 عاماً: "أنا منزعجة، ولكن ماذا يمكننا أن نفعل؟ لقد لعبنا لسنوات، وأنشأنا حسابنا عبر الإنترنت منذ فترة طويلة، لذا ليس الأمر وكأننا لم نكن نعرف ما نفعله".

"عليَّ فقط مواصلة حياتي وعدم الشعور بالإحباط المفرط.. مصدومان ليست الكلمة المناسبة، ولكن كأسرة واحدة يجب علينا التماسك، وأن نكون ممتنيَّنِ لما نمتلكه الآن".

قدَّم الزوجان التماساً إلى شركة اليانصيب، كاميلوت، آملَيْنِ أن تمنحهما النقود بصرف النظر عن الخطأ.

وقالت السيدة نايلان: "عندما ظهرت الأرقام، بدا أننا حصلنا على الأرقام الستة كلها، وأننا ربحنا الجائزة الكبرى، ولكن عندما راجعتُ، لم أجد إخطاراً من الشركة".

وأضافت: "اتصلت بخدمة العملاء في الشركة، وقال الشخص الذي تحدثت إليه إنه يستطيع أن يرى من خلال سجلاتهما أننا كنا ننوي شراء تلك الأرقام، ولكن الشراء لم يكتمل، لأن لدينا ستون قرشاً فقط في رصيدنا".

وقد أكدت الشركة على محاولة شراء الزوجين للتذكرة، ولكنها قالت إن اللاعب لم يكن لديه أموال كافية، فلم تنجح المحاولات.

وقالت المتحدثة باسم كاميلوت: "عندما ينجح أي شخص في شراء تذكرة على موقع اليانصيب، فسوف تظهر له شاشة تأكيد الشراء، ويتلقى بريداً إلكترونياً لتأكيد الشراء، ومن ثم يكون قادراً على رؤية تذكرته على حساب اليانصيب الوطني الخاص به. التذاكر التي تم شراؤها بنجاح هي وحدها التي تدخل في السحب".

حول الويب

The National Lottery Awards | National Lottery Good Causes

يانصيب - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

شراء تذاكر اليانصيب على الانترنت : جوائز تقدر ب-500 مليون دولار!

سحب نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2016 ظهرت الان نتائج اليانصيب النتيجة 5/1/2016 – 19/1/2016 موقع www.diflottery.com.sy

يفوز بـ50 مليون يورو في لعبة يانصيب

ألماني يفوز بنحو 50 مليون يورو في اليانصيب