أم بريطانية تعلم طفلها ذا الـ 6 أعوام كيف يعامل النساء باحترام.. تعرف على قصتها

تم النشر: تم التحديث:
AMBRYTANYH
socail

تداول مُستخدمو فيسبوك منشوراً مُلهِماً كتبته أم عبر حسابها الشخصي عن تنشئة ابنها البالغ من العمر 6 سنوات، وكيفيه تعليمه معاملة النساء باحترام، ومعرفة قيمة المال بطريقة مُبتكرة.

القصة الشخصية التي نشرتها "نيكول باولون"، الأم البالغة من العمر 22 عاماً، والتي ظهرت سابقًا في أحد مواسم برنامج "16 and Pregnant" في محطة "إم تي في" التلفزيونية، نالت ما يقرب من 425 ألف مشاركة، وأكثر من 2 مليون إعجاب، بحسب ما نقل موقع "ميرور" البريطاني.

وكانت القصة التي أخبرت بها الأم مُتابعي حسابها بالموقع تتعلق بموعد اصطحاب ابنها ذي الـ6 سنوات إلى العشاء.


تفاصيل القصة


يبدو الأمر غريبًا، لكنها شرحته قائلة "مرةً في الشهر، يأخذني ابني البالغ من العمر 6 سنوات إلى موعد عشاء، يفتح الباب لي ويسحب مقعدي ليُجلِسني، ويتحدث عن يومه ويسألني عن يومي، ويدفع فاتورة العشاء من النقود التي يكسبها بمشاركته في الكورال، حتى أنه يترك بقشيشاً للنادل بالمطعم".

ثم فسّرت السبب وراء ذلك التقليد العائلي اللطيف قائلة "بفعل ذلك، أنا أعلّمه كيفيه معاملة المرأة، وكيف يصطحبها إلى موعدٍ بالطريقة الصحيحة، وكيف بإمكانه أن يظهر احترامه للمرأة التي يحبها".

وأضافت "نترك هاتفنا وجهاز الآي باد جانباً، فيما عدا لالتقاط صورة، نجلس ونتحدث لبعضنا بعضاً عن يومنا والأشياء التي نرغب في فعلها.. إلخ، أنا أعلمه الطريقة الصحيحة للجلوس على طاولة لقاء، وأنه من الوقاحة أن تستخدم هاتفك أثناء موعد مع والدتك أو أي شخص آخر".


الدافع وراء ذلك


وكان السبب وراء ذلك هو ما تعرّضت له نيكول من والد طفلها، الذي اتهمته بالتسبب في إساءات جسدية ونفسية في علاقته بها"، وتابعت قائلة: "كامرأة تعرضت للإساءة وعوملت كشيء مُهمَل في الماضي، فمن الضرورة القصوى أن أعلم ابني كيف يظهر الاحترام".

وأضافت "نعم ابني صغير السن، لكنّي أؤمن أن هذا شيء عليه تعلّمه الآن، فليس أبدًا من المبكر أن تعلم ابنك كيف يحترم الآخرين؛ بخاصة النساء".

وتابعت في منشورها قائلة "الكثير جداً من الرجال في هذه الأيام ليس لديهم أي فكرة عن كيفية معاملة النساء وكيفية اصطحابهن إلى موعدٍ بطريقة لطيفة، فمن الجيد أن أعلم أن ابني أن لا يكون واحدًا من هؤلاء".

ولم تنسَ نيكول أن تعلم ابنها أيضًا بشأن منح بقشيش، فقالت "هو يعرف استخدام الرياضيات، لذا جمعنا ما نرغب في الحصول عليه، وتأكدنا أن لدينا 15% من قيمته لتركه كبقشيش".

حول الويب

تعليم المعلمات الأطفالَ الذكور (رؤية شرعية) - شبكة الألوكة

سيريانيوز :: قانون يمنح الزوجة المطلقة نصف ما امتلكه الزوج منذ بدء الزواج

غوتيريس للمجر: عاملوا السوريين كما عوملتم

العلمانية مؤامرة كبرى ضد الإسلام..3/5