ياسمين عبد العزيز تخرج عن صمتها بعد الحكم على ابنة هشام سليم بالسجن

تم النشر: تم التحديث:
YASMINE
Social Media

قرّرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز الرد أخيراً عبر حسابها على إنستغرام، بعد أن حسم القضاء الخلاف بينها وبين ابنة الممثل هشام سليم بحبسها 3 أشهر في حكم صدر في الـ 30 من ديسمبر/ كانون الأول 2015، على خلفية مشاجرة وقعت بينهما، أثناء قضاء إجازة في الساحل الشمالي الصيف الماضي.

وشرحت الممثلة بإسهاب معلومات تذكر لأول مرة حول ما حدث في ذلك اليوم، نافية أن يكون سليم حاول الاعتذار لها.

لم ارد ان اتحدث في القضية لحين حسمها بمعرفة القضاء العادل هشام سليم ليس جاري كما ادعي! وأبنتة كانت ضيفة في المنزل الملاصق ليا ابنة هشام سليم كانت في المنزل المجاور لي هي و مجموعة من الشباب (اولاد و بنات) و بدون وجود صاحب المنزل وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساءا حتي الخامسة صباحا !! و لانستطيع النوم الذي حدث اني استاءت من الصوت العالي للحفلة المقامة فاعترضت فخرج لي مجموعة من الأولاد والبنات وفيهم بنت عرفت بعد ذلك انها بنت هشام سليم و قالتلي احنا أحرار قولتلها فين أهالييكوا اللي سابينكم كده وقالتلي ألفاظ اعف عن ذكرها !وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل وا حدثت بي إصابات جسيمة في وجهي مما تسبب في إيقاف شغلي حدث هذا الاعتداء أمام امي وأولادي أما عن الادعاء الذي يقولة هشام سليم انة فوجئ بالحكم ،فأقول لة عيب كده فقد حضر محاميك كافة جلسات المحاكمة وابدي دفاعة وحكمت المحكمة لم يحاول هشام سليم الاعتذار لي هو أو ابنتة! ! هذة هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم

A photo posted by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelazizofficial) on

وكان سليم أبدى اندهاشه من الحكم الصادر ضد ابنته على أثر الدعوة القضائية التي أقامتها النجمة ياسمين عبد العزيز ضدها قبل أربعة أشهر.

وأوضح سليم في تصريحاته لموقع السينما كوم أن ابنته موجودة خارج مصر حالياً، وأن محاميه قدم كل ما يثبت ذلك للمحكمة، مشيراً إلى أنه لا يملك حالياً سوى اتخاذ الإجراءات القانونية وتكليف المحامي الخاص بتقديم الطعن ضد الحكم.

وكانت مشادة عنيفة وصلت لحد التشابك بالأيدي بين الممثلة وابنتي سليم، وتبلغ إحداهما الـ16 عاماً والأخرى 15 عاماً، في منطقة الساحل الشمالي غرب مصر خلال قضاء الطرفين إجازة الصيف هناك.

وعلى إثر المشادة الكلامية، قامت الممثلة بتحرير محضر ضد ابنتي سليم، فيما توعد زوجها محمد حلاوة ابن محافظ كفر الشيخ الأسبق بالحصول على حقها بعدما اتهم ابنتي سليم بضرب زوجته.

هشام سليم أكد أنه حاول التواصل مع ياسمين عبدالعزيز بعد تحريها المحضر ضد ابنته، لمعرفة سبب الخلاف، لكنها لم تجب عليه أو ترد على اتصاله الهاتفي.

حول الويب

حبس ابنة هشام سليم 3 شهور بتهمة ضرب ياسمين عبد العزيز - العربية.نت

ماذا قال هشام سليم بعد الحكم بحبس ابنته في قضية ياسمين عبد العزيز ...

الوطن | إحالة ابنة هشام سليم للمحاكمة بتهمة الاعتداء على ياسمين عبد العزيز

الوطن | حبس ابنة هشام سليم 3 أشهر بتهمة ضرب ياسمين عبدالعزيز