أين تقضي ليلة رأس السنة في دبي؟

تم النشر: تم التحديث:
BRJDBY
social media

يوجد في مدينة دبي الإماراتية، العديد من الأماكن السياحية والفنادق التي تقدم عروضاً خاصة في ليلة رأس السنة، والتي تضمن لمرتاديها قضاء وقت مميز ومشاهدة عروض ترفيهية لا تتوافر في أماكن أخرى.

هذه قائمة بأبرز الأماكن التي يمكن لسكان دبي أو للقادمين من خارجها قضاء ليلة العام الجديد بها.

منتجع جميرا


brjdby

تقدم مدينة جميرا، المنتجع العربي في دبي، مجموعة من العروض المميزة ليلة العام الجديد من بينها عروض الألعاب النارية في سماء نخلة جميرا، التي تبدأ من 7 مساء حتى الواحدة صباح اليوم التالي بقيمة 800 درهم للفرد، و400 درهم لمن هم بين 12 و20 عاماً.

أما الأزواج فيمكنهم الاستمتاع بالعشاء الرومانسي في الشاطئ الخاص بالمنتجع داخل خيمة خاصة وتناول والعشاء المكون من 7 أطباق بقيمة 7500 درهم للزوجين، ويشمل العرض باقة من الزهور والانتقال ذهاباً وإياباً إلى موقع الاحتفال.

ويستن دبي (المنتجع السياحي)

wystndby

يقدم مطعم "بلو أورانج" ليلة رأس السنة بوفيه مفتوحاً من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11 مساءً بقيمة 350 درهماً للشخص الواحد، وبقيمة 225 درهماً للأطفال.

كما يوفر مطعم "هنترز" قائمة طعام خاصة مكونة من 4 أطباق، بالإضافة إلى قائمة المطعم الرئيسية من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً بقيمة 450 درهماً للشخص الواحد، و225 درهماً للأطفال من 6 إلى 11 عاماً.

فندق لو ميريديان


mrydyandby

يوجد بالفندق السياحي مطعم "ليتيست ريسيبي" الذي يوفر بوفيه مفتوحاً من الساعة 7 مساءً حتى 10:30 مساءً بقيمة 350 درهماً للشخص الواحد، وبقيمة 175 درهماً للأطفال.

أما مطعم "بوسولا" فيقدم قائمة طعام مؤلفة من 5 أطباق إلى جانب قائمة المطعم الرئيسية من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً بقيمة 450 درهماً للشخص الواحد، وبقيمة 225 درهماً للأطفال.

فندق أتلانتس النخلة


fndqatlants

سيبدأ الاحتفال 7:30 مساء بتقديم المقبلات والمشروبات الأخرى للترحيب بالضيوف قبل افتتاح مكان الحفل في 8 مساء، حيث ستقوم فرقة من 30 آلة موسيقية بإحياء الحفل حتى الساعة الثالثة صباحاً.

ويشمل الحفل تناول عشاء ليلة رأس السنة وشاطئ ناسيمي، وتقديم مشروبات مجانية من الساعة 10 مساء حتى الواحدة بعد منتصف الليل، بقيمة 1950 درهماً للبالغين، و1575 درهماً للأشخاص بين 12 و20 سنة.

القرية العالمية

alqrytalalmyh


وتوفر لزائريها عروضا مميزه عشية رأس السنة أبزها عروض الالعاب النارية، كما تقدم خيارات متنوعة من المأكولات العالمية، بالإضافة إلى جزيرة الخيال.
والعاب الأطفال.

برج خليفة


brjkhlyfh

إن كنت ممن يحبون قضاء رأس السنة في الهواء الطلق، فإن دبي توفر فرصة قد لا تتكرر كثيراً للمقيمين فيها من خلال مشاهدة مهرجان الألعاب النارية ببرج خليفة- أعلى ناطحة سحاب في العالم-، الذي يعد من أضخم الاحتفالات عالمياً.

استمتع بمتابعة وتصوير لحظة بدء العام الجديد وأنت تشاهد انطلاق الألعاب النارية أمام البرج.





حول الويب

بالفيديو.. تعرف على الطرق التي سيتم إغلاقها والمواقف الإضافية في ...

العام الجديد في دبي - Dubai Calendar

مظاهر احتفالات العالم وجوجل ليلة رأس السنة 2016 مشاهدة احتفالات دبي ليلة رأس السنة الميلادية المجيدة 2016

ليلة رأس السنة الميلادية 2016 فى دبى

فيديو: الحركة المرورية في دبي ليلة رأس السنة 2016