كيف تبدو أميرات "ديزني" بعد تقدمهن في السنّ؟

تم النشر: تم التحديث:
DISNEY
Panda

قام رسام برازيلي عاشق لـ “ديزني” باستغلال موهبته في الرسم، وولعه بالشخصيات الكارتونية برسم أميرات “ديزني” وقد بدت علامات تقدم السن على وجوههن، كل واحدةٍ بحسب تاريخ ميلادها.

وقال إسحاق ايريز إن الفكرة راودته في العام 2013 بينما كان يفكر في نجوم هوليوود المفضلين لديه، وكيف يشيخون. فتساءل: ماذا لوشاخت أميرات “ديزني”؟

ايريز حول تساؤلاته هذه إلى اللوحات الجميلة التالية:


  • 1
    Snow White - بياض الثلج
    أولى أميرات "ديزني".. شخصيتها مبنية على حكاية أسطورية من ألمانيا، وكانت أولى بطلات أفلام "ديزني" في العام 1937 بفيلم Snow White and the Seven Dwarfs، وكان عمرها في الفيلم 14 عاماً وتبدو هكذا في سن الـ 92 كما تخيلها الرسام.
  • 2
    Cinderella - سندريلا
    من أشهر أميرات "ديزني"، وتحلم كل فتاة بقصتها، أنتج الفيلم الذي يحمل اسمها في العام 1950، وكان عمرها آنذاك 19 عاماً، وهي الآن في الـ 84 من العمر.
  • 3
    Aurora - اورورا
    الأميرة اورورا بطلة فيلم الجميلة النائمة Sleeping Beauty الذي أنتجته "ديزني" في العام 1959، وكانت تبلغ من العمر 16 عاماً وهي الآن في الـ 72.
  • 4
    Ariel - ايريل
    بطلة فيلمي حورية البحر The Little Mermaid بأجزائه الـ 3، حيث أنتج الأول منها في العام 1989، وكانت تبلغ من العمر 16 عاماً والآن تبلغ من العمر 42. قصتها مأخوذة عن رواية للكاتب الهولندي هانز اندرسون، وهي الأم الوحيدة بين الأميرات، فقد أنجبت ابنتها ميلودي بعد زواجها من حبيبها الأمير ايريك.
  • 5
    Belle - بيل
    الأميرة بيل بطلة فيلم Beauty and the Beast (الجميلة والوحش). أنتجت شركة "ديزني" الفيلم في العام 1991، وكان عمرها 17 عاماً والآن تبلغ من العمر الـ 41.
  • 6
    Jasmine - ياسمين
    الأميرة العربية الوحيدة بين أميرات "ديزني" وبطلة فيلم (علاء الدين) Aladdin، تعيش في مدينة عربية خيالية تدعى "عقربة"، وتحلم بالزواج ممن تريد، لا مَن يختاره والدها، وكان لها ما أرادت بارتباطها بحبيبها علاء الدين. أنتجت "ديزني" الفيلم في العام 1992، ولم تتغير ملامحها كثيراً في سن الـ 38.
  • 7
    Pocahontas - بوكاهانتس
    شخصية ديزني الوحيدة المبنية على أحداث وشخصية أميرة واقعية، وهي ابنة زعيم سكان قارة أميركا الشمالية الأصليين المعروفين بالهنود الحمر. أنتجت "ديزني" الفيلم في العام 1995، وكان عمرها 18 سنة وهي الآن في الـ 38.
  • 8
    Mulan - مولان
    تعرف بالأميرة مجازاً فهي سليلة عائلة عريقة في الصين، حسب الفيلم الذي يحمل اسمها، ولم تتزوج أميراً. أنتجت "ديزني" الفيلم في العام 1998، وهي الآن في الـ 33 من العمر.