"تم السداد. عيد ميلاد سعيد أيتها الأسرة الجميلة".. مفاجأة مسلمين تناولوا العشاء بمطعم في ليلة الميلاد

تم النشر: تم التحديث:
MSLMLYLTALMYLAD
social media

حظي تعليق نشره أحد المسلمين في جورجيا على فيسبوك، يحكي فيه عن مجهول قام بدفع فاتورة العشاء للأسرة المسلمة، بتفاعل كبير من متابعي الشبكات الاجتماعية أخيراً.

وكان إسلام محمد من مدينة أوغستا بجورجيا، تفاجأ بقيام أحد مرتادي المطعم الذي كان يتناول فيه العشاء ليلة 25 ديسمبر/كانون الأول 2015، بدفع قيمة فاتورة العشاء لأسرته المكونة من 12 شخصاً، وكتب الشخص المجهول على فاتورة العشاء: "تم السداد. عيد ميلاد سعيد أيتها الأسرة الجميلة"، وفق ما نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية.

mtmrasassnh

من جانبه عبّر محمد عن امتنانه لسلوك الشخص المجهول، وقال في بوست خاص به حظي بحوالي 24 ألف مشاركة على فيسبوك: "هذا السلوك مسّ قلوبنا"، متمنياً للشخص المجهول عيد ميلاد سعيداً.

Yesterday i went to Olive Garden restaurant to have dinner with nice families. We were a group of 7 adults and 5...

‎Posted by Eslam S. Mohamed on‎ 25 ديسمبر، 2015

ترجمة المنشور

"ذهبت بالأمس إلى مطعم حديقة الزيتون لتناول العشاء مع الأسرة. وكانت المجموعة تتألف من 7 بالغين و5 أطفال. كان كل مَنْ في المطعم يعلم أننا من العرب المسلمين نظراً للغة التي نستخدمها والسيدات اللاتي كن يرتدين الحجاب".

وتابع: "عقب الانتهاء من العشاء، طلبنا إيصال السداد، وجاءت النادلة إلينا تحمل ذلك الإيصال بالصورة. نعم، سدّد شخص ما فاتورتنا وكتب تلك الكلمات الرائعة على الإيصال. لا أستطيع أن أعبر عن مدى امتنانا. لا يزال هناك أمل وسط كل الأمور السيئة التي تحدث للمسلمين وحجم الكراهية التي يتضمنها حديث المرشح الرئاسي. لا يزال هناك أمل وسط كل ذلك الإحباط. كل ما أستطيع قوله لمن فعل ذلك: عيد ميلاد سعيد لك، وليبارك الرب مثل تلك القلوب الرائعة".