مهووس بـ Star Wars يهدد شاباً بالقتل بعد "حرقه" الفيلم

تم النشر: تم التحديث:
THE FORCE AWAKENS
Danny Moloshok/Invision/AP

يبدو أن الهوس بسلسلة أفلام Star Wars بلغ حداً غير مسبوق، إذ هدد أحد معجبي فيلم الخيال العلمي شاباً بالقتل بعد أن قام الأخير بـ “حرق” مشاهد من آخر أجزاء الفيلم.

محكمة مقاطعة لويس وكلارك بولاية مونتانا قاضت آرثر تشارلي روي (18 عاماً) بتهمة الاعتداء المسلح، بعد إرساله صورةً للضحية ملوحاً بسلاح، وفقاً لمستندات المحاكمة التي نشرتها صحيفة The Guardian البريطانية.

وأُثير غضب المتهم بعدما قام الضحية بوصف مشاهد من الفيلم خلال محادثة على فيسبوك، ما دفع روي لإرسال صورته ممسكاً بمسدسٍ من طراز Colt 1911 إلى “حارق الفيلم”، مصحوبةً بعبارة “سأبحث عنك”.

نائبة المدعي العام لمحكمة مقاطعة لويس وكلارك مليسا بروخ، قالت إن الضحية كان يتوقع أن يأتي المعتدي إلى مدرسته ويتعرض له بالأذى، ما دفع السلطات للقبض على روي يوم الجمعة 18 ديسمبر/كانون الأول 2015 بتهمة الاشتباه باعتداء مسلح.

وقد مثل المتهم أمام المحكمة الاثنين 21 ديسمبر/كانون الأول 2015، حيث فرض عليه دفع كفالة قدرها 10 آلاف دولار أميركي، دون أن يُعرف ما إذا كان روي ما زال محتجزاً لدى الشرطة حتى الآن، إلا أنه من المحتمل أن يُستدعى من محكمة الولاية في يناير/كانون الثاني المقبل حسب بروخ.

وكان فيلم Star Wars: The Force Awakens حقق رقماً قياسياً بتحقيق إيرادات بلغت 517 مليون دولار خلال ثلاثة أيام فقط من بدء عرضه، بينها 238 مليون دولاراً في الولايات المتحدة وكندا وحدهما.

حول الويب

5 أسرار عن الفيلم الأشهر في هذا الأسبوع: Star Wars

'Star Wars': Meet the Fan Who Watched 'Force Awakens' 9 Times in a Row

Star Wars: The Force Awakens is a movie we can't evaluate until we see Episode ...

مجسمات شخصيات فيلم "star wars" تصل إلى أبوظبى استعدادا لافتتاحه غدا

New Star Wars film boosts morale at Bagram

GameSpot Q&A: What's Your Personal Ranking of the Star Wars Films?

Lawrence Kasdan on the 'crazy different' Han Solo film and where 'Star Wars ...