رونالدو يحقق حلم طفل لبناني فقد والديه بلقائه.. شاهد

تم النشر: تم التحديث:
Haidar's dream has come true.

حُلم حيدر اصبح حقيقة ، بعد ان فقذ والديه في انفجارات بيروت حقق حلمه بلقاء كريستيانو رونالدوHaidar's dream has come true. After losing both his parents, he meet his idol Cristiano Ronaldo. #Respect

Posted by Viva Real Madrid on Friday, December 18, 2015

بعدما أبكى الطفل حيدر العالم بمأساته حيث فقد والديه جراء تفجيرات برج البراجنة ببيروت، ها هو الطفل اللبناني يحقق حلمه ويلتقي نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

حلم الطفل اللبناني تحقق بفضل جهود رابطة مشجعي ريال مدريد الإسباني في لبنان، إذ قاموا بالتواصل مع نجم الفريق كريستيانو رونالدو، والذي بدوره وافق على تحقيق حلم طفلٍ لبناني بلقائه.

البداية كانت بحملة عبر تويتر لمطالبة رونالدو بلقاء حيدر الذي فقد والديه في التفجيرات الأخيرة التي شهدتها العاصمة اللبنانية بيروت، حيث دشن محبو “النادي الملكي” هاشتاغ #CristianoMeetHaidar.

وبعد ساعات من انتشار قصة الطفل، انتشر الوسم على تويتر، وسط مشاركة واسعة من محبي ريال مدريد، وتدخل العديد من الفنانين اللبنانيين لتحقيق حلم حيدر.

استجابة المشاهير شملت كلاً من المغنية ديانا حدّاد وإليسا، وانضمت لهما نانسي عجرم التي أعادت تغريدة إليسا، كما طالبات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز رونالدو بالتعاطف مع الطفل الكليم.

حول الويب

بالصور.. رونالدو يستقبل الطفل حيدر ضحية تفجيرات بيروت

بعد حملة على التويتر.. رونالدو يلتقلي الطفل “حيدر”

كريستيانو رونالدو يحقق حلم "الطفل حيدر"

صور الطفل حيدر في المطار فهل سيحقق حلمه بلقاء كريستيانو رونالدو؟

بالصور: حلم حيدر يتحقق.. التقى رونالدو لكنّه بكى!

اخبار العالم بالصور.. الطفل حيدر يحقق حلمه بلقاء رونالدو