على ذمة جوجل: أشهر 10 شخصيات في العام 2015

تم النشر: تم التحديث:
COSMOPOLITAN
other

أصدرت جوجل مؤخراً قائمةً بالمشاهير الأكثر بحثاً على الانترنت في العام 2015، حيث تضمنت القائمة مشاهيراً من الأحياء وغاب عنها المتوفون بحسب موقعCosmopolitan الأميركي.

فيما يلي نستعرض قائمة بالشخصيات الـ 10 الأكثر بحثاً على Google في العام 2015:


  • 1- لامار أودوم
    لاعب كرة السلة الأميركي والزوج السابق لكلوي كارداشيان. تم إسعافه في أكتوبر/تشرين الأول الماضي بعد أن وُجِد فاقداً للوعي في بيت دعارة بنيفادا، بسبب تعاطيه تشكيلة من المخدرات.
  • 2- كاتلين جنر
    تحول بروس جنر من رجل إلى امرأة باسم كاتلين جنر في العام 2015، وكانت الإطلالة الأولى لها على غلاف مجلة "فانيتي" في يونيو/حزيران الماضي. كاتلين شاركت في برنامج تلفزيون الواقع I Am Cait، وربحت جوائز بسبب مواقفها الجريئة، كما تلقت نقداً بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل.
  • 3- روندا روسي
    يعتقد البعض أن روندا روسي هي أهم ممارسة فنون قتالية مختلطة، وتمتعت روسي هذا العام بنجومية واسعة، إلا أن نجمها خفت بعد خسارتها في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.
  • 4- دونالد ترامب
    إنه القصة السياسية الأكبر لهذا العام، فقطب الأعمال الشهير أعلن ترشحه للرئاسة باسم الحزب الجمهوري في الصيف الماضي. ومنذ تلك اللحظة تعرض العديدون لإهاناته المتكررة، لكنه لا يزال وافر الحظ.
  • 5- روبي روز
    الموديل الأسترالية ومقدمة البرامج التي أوجدت لاسمها مكاناً في الولايات المتحدة بعد بطولتها في لمسلسل Orange is the New Black.
  • 6- تشارلي شين
    في نوفمبر/تشرين الثاني، أعلن الممثل تشارلي شين على برنامج Today show أنه مصاب بالإيدز. وبعد أن حصل على تشخيص للمرض في 2011، لم يوقفه مرضه عن ممارسة حياته الجنسية، بالرغم من هذا فإن تشين وطبيبه يصران على أن المرض لا يمكن الكشف عنه في دمه.
  • 7- برايان ويليامز
    تم إيقاف مذيع قناة NBC لـ 6 أشهر بداية من فبراير/شباط الماضي، بعد مبالغته في قصة سفره في المروحية العسكرية خلال حرب العراق، لكنه عاد في سبتمبر/أيلول الماضي كمذيع للأخبار العاجلة على قناة MSNBC.
  • 8- راشيل دوليزال
    رئيسة الجمعية الوطنية التقدمية للملونين السابقة، أثارت جدلاً واسعاً بعد إعلانها أنها بيضاء بيولوجياً، الأمر الذي قلب حياتها رأساً على عقب، إذ أُرغمت على ترك منصبها، مثيرةً نقاشاً حول هل يعذ الأشخاص المتحولون عرقياً عرقيةً هم لم يولدوا بها أصلاً أم لا.
  • 9- أديل
    المغنية البريطانية الشهيرة، أصدرت ألبومها الذي تضمن أغنيتها الشهيرة Hello، التي حطمت بها سجلات المبيعات كأكثر ألبوم مبيعاً في أسبوع.
  • 10- جوش دوغار
    الابن الأكبر لدوغار كلان، نجم برنامج 19 Kids and Counting المذاع على TLC Reality، الذي اعترف الربيع الماضي بتحرشه بالفتيات الصغيرات، بمن فيهن أخواته البنات عندما كان مراهقاً، كما ظهر اسمه في تسريبات موقع "آشلي ماديسون". وعقب الفضيحة تم إلغاء برنامج 19 Kids and Counting.


- هذا الموضوع مترجم عن موقع Cosmopolitan الأميركي. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط على هذا الرابط.

حول الويب

جوجل تعتقد أن هذه هي “أجمل 10 تطبيقات” في جوجل بلاي خلال عام 2013 ...

أحدثها روبي :صور.. أشهر 10 حالات "طلاق" بين الفنانين - MBC.net

أكثر 10 صفحات متابعة علي جوجل بلس - "عرب كرنش النسخة العربية"

10 مشروعات شهيـرة لجوجل باءت بالفشـل - أراجيك

بالصور: أغرب 23 حقيقة مثيرة عن جوجل.. اكتشفها معنا @ موقع القيادي

زرها قبل الموت.. أشهر 10 معالم معمارية على الأرض - The Huffington Post

10 خدع يمكن القيام بها بأشياء مجنونة في محرك بحث جوجل