مبيعات Star Wars بالملايين في الإمارات.. ونجومٌ عالميون في حفل الإطلاق

تم النشر: تم التحديث:
STAR WARS
Gulf

بلغ حجم مبيعات تذاكر فيلم Star Wars في الإمارات 2 مليون دولار أمريكي، وذلك قبل عرضه العالمي الثاني في العاصمة أبو ظبي والتي تم تصوير بعض أجزائه فيها العام المنصرم.

وبيعت حتى الآن 35 ألف تذكرة قبل عرض الفيلم منتصف ليلة الخميس 17 ديسمبر/كانون الأول 2015، وهذا ليس مستغرباً فالفيلم حطّم أرقاماً قياسية حول العالم في بيع التذاكر عبر الانترنت.

ولكن المفارقة أن Star War فشل في تحطيم رقم قياسي مقارنة بفيلم The Fast and the Furious 7 والذي تم تصويره في أبو ظبي أيضاً، حيث بيعت 60 ألف تذكرة لحضوره وقت عرضه في الثاني من أبريل/نيسان 2015.

وسجّلت مبيعات تذاكر فيلم Star Wars: The Force Awakens رقماً قياسياً في البيع مسبقاً في تاريخ دار عروض Reel سينما في دبي، حسب متحدث باسم دار العرض المعروفة في الإمارات الذي قال لصحيفة “الخليج” أن هذا يعود لتقليد جديد أصبح يتبعه الزبائن، وهو شراء التذاكر عبر الانترنت.

وحصل الفيلم على تصنيف 13+ لمن يمكنهم حضور الفيلم، ما يعني فرصة أكبر لمشاهدته من قبل الأجيال الصغيرة.

كما جرت مساء 16 ديسمبر /كانون الثاني مراسيم احتفال إطلاق عرض الفيلم بحضور عدد كبير من نجوم الفن السابع في فندق قصر النخيل بأبو ظبي نظمته TwoFour54 (المدينة الإعلامية في الإمارة).









ونشر موقع CNN Money موضوعاً بعنوان "Star Wars يضع أبو ظبي على خريطة هوليوود" متحدثاً عن إعجاب مخرج الفيلم بصحرائها التي طال بحثه عنها للتصوير المشاهد الخارجية للفيلم.



films

يذكر أن دور العرض الإماراتية لن تستقبل عشاق Star Wars فحسب، إذ يتزامن عرض الفيلم الأميركي مع حضور قوي لفيلمين من بوليوود هما Diwali وBajirao Mastani.

وشرح متحدث باسم دار عرض سينما Novo أن الأفلام الـ 3 سترضي أذواقاً مختلفة من الجمهور وأن الأفلام ستنجح في كل منطقة الخليج، مؤكداً أن تجربة بيع التذاكر مسبقاً في الإمارات أثبتت أنها تجربة ممتازة بالفعل.

حول الويب

بالصور| أبرز الأحداث التي يتم تصويرها في الإمارات حاليّاً : سنيار

قيمة الأرباح التي حصدتها أبوظبي بعد تصوير مشاهد Star War على ...

"حرب النجوم" تضع أبوظبي على خارطة مواقع التصوير الأفضل في العالم

أبوظبي ضمن قائمة أفضل مواقع التصوير في العالم والسبب..

ليلة إماراتية في أيام «دبي السينمائي»

بالفيديو والصور.. هوليوود تستعد لاستقبال «حرب النجوم»