تصريحات ترامب العنصرية تدفع ويل سميث للتفكير في الترشح للرئاسة

تم النشر: تم التحديث:
WILL SMITH
Other

أعرب الممثل الأميركي الشهير ويل سميث سابقاً عن نيته الدخول إلى المعترك السياسي، لكن سميث اعترف مؤخراً بأن السبب وراء هذا هو دونالد ترامب.

وكان سميث قال لمراسل شبكة CBS الأميركية أثناء الترويج لفيلمه الجديد Concussion: "إذا استمر الناس في ترديد هذه الأشياء المجنونة في الأخبار، والتي تتعلق ببناء الجدران والمسلمين، فهم سيدفعونني للدخول إلى الساحة السياسية"، بحسب موقع "Metro" البريطاني.

سميث في تصريحاته كان يشير إلى المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، الذي طالب في بداية حملته الانتخابية ببناء سور بين أميركا والمكسيك، بجانب مطالبته مؤخراً بمنع المسلمين من الدخول إلى أميركا.

الممثل الأميركي الشهير قال ساخراً: "هيا، عليّ أن أكون رئيساً!"، وأضاف متعجباً: "أي منصب آخر يمكنني الترشح له؟"، وكان سميث قال سابقاً إن تصريحات ترامب تزعجه للغاية حتى أنها جعلته لا ينام في بعض الأوقات.

يُذكر أن بعض المشاهير الأميركيين أعربوا عن ترشحهم للرئاسة مستقبلاً، إذ كشف المغني الأميركي كانيي ويست عن خططه للترشح للرئاسة عام 2020 أثناء كلمته في حفل توزيع جوائز MTV في لوس أنجلوس أغسطس الماضي، كما أعلنت ليندسي لوهان أيضاً عن احتمال ترشحها للرئاسة عام 2020 على إنستغرام.

حول الويب

البلد: ويل سميث يعلن أسباب ترشحه للرئاسة الأمريكية

جولولي | ويل سميث يكشف سبب إعلان ترشحه لانتخابات الرئاسة ...

ويل سميث يعلن أسباب ترشحه للرئاسة الأمريكية

اخبار الفن ويل سميث يعلن أسباب ترشحه للرئاسة الأمريكية

اخبار الفن والفنانين | ويل سميث يعلن أسباب ترشحه للرئاسة الأمريكية