صفحة "قطة بوجهين" على فيسبوك تحظى بنحو مليون متابع

تم النشر: تم التحديث:

qtt

"فينوس" نجمة جديدة تحدث ضجة على الشبكات الاجتماعية، ويصل عدد متابعيها إلى المليون، وذلك لغرابة شكلها وألوانها، إنها "قطّة شديدة التميز".

تملك "فينوس" وجهاً منقسماً بالتساوي بين اللونين الأسود والبرتقالي، وعينين بلونين مختلفين فإحداهما زرقاء والأخرى خضراء.

qth

وقد أحدثت القطة ضجة على الإنترنت منذ أن بدأت صاحبتها بنشر صورها، لتقترب صفحتها عبر فيسبوك "فينوس.. قطة بوجهين" من الحصول على مليون مُعجب.

بحسب صفحتها، فقد عُثر على فينوس في مزرعة بولاية كاليفورنيا الشمالية عام 2009، من قِبل أحد أصدقاء المرأة التي تبنتها لاحقاً، وحسب ما نشر موقع جريدة The Sun البريطانية، لم يصدق أحدٌ في البداية أنه من الممكن أن يجمع كائن بين خلايا وراثية متباينة إلى هذا الحد.

qtt

ومنذ العثور عليها، تعيش فينوس مع قطين وكلبين في المنزل، ولا داعي للانخداع بصغر حجمها وخفة وزنها، فهي متسلطة أحياناً مع الحيوانات الأخرى، وهي أيضاً ليست صماء أو عمياء، كما أنها لم تنجب ولم تحاول قط الهروب من المنزل.

صفحة فينوس تصف الأشياء المفضلة للقطة التي تهتم كثيراً بالبحث عن أماكن مريحة للنوم، الجلوس واللعب والنوم بصحبة "أمها" التي تتبناها.

ولا تتردد الصفحة في التضامن مع أبناء جنسها والفصائل الحيوانية الأخرى، فقبل أيام نشرت تعازيها لوفاة الأرنبة التي تحمل نفس الاسم "فينوس" والتي توفيت مؤخراً.

حول الويب

خربشات قطه‏ - Facebook

بالصور: قطة بوجهين تصبح نجمة مشهورة على الانترنت - إذاعة الصين ...

قطة تنجب هرة صغيرة بوجهين فى ولاية فلوريدا الأمريكية |اليوم السابع

طالبات الفنون بجامعة زايد يفسرن الأمثال الشعبية بأعمال خزفية

مشروع قانون الانتخاب... نعم ولكن

الأردنية دانية العسلي تنفذ تصميما مبتكرا لمنزل ريفي