فندق للنوم مع الأسماك بـ6000 دولار لليلة

تم النشر: تم التحديث:
OCEAN UNDERWATER HOTEL
Mirror.uk

إذا كنت من هواة الغوص في أعماق البحار، أو الاستمتاع بمشاهدة الأسماك والشعب المرجانية، فربما تصبح على موعد مع الإقامة في واحد من الفنادق الفخمة في أعماق المحيط في عطلاتك القادمة.

الفندق المزمع إنشاؤه يقع بعمق 28 قدماً (8.5) تحت الماء، قبالة الساحل الجنوبي لولاية فلوريدا، ومن المرجح أن تتكلف الليلة الواحدة للإقامة به نحو 6000 دولار أميركي، حيث تقدر تكلفة الإنشاء بنحو 20 مليون دولار.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، فإن القائمين على تصميم الفندق يسعون إلى تقديم خدمة الإقامة الفاخرة، بحيث يمكن استخدام أرباحه للمساعدة في تطوير علوم الأحياء البحرية.
وتحديداً، يمكن استخدامها لتنفيذ نظام استعادة الأعشاب المرجانية وتقنيات علوم الأحياء المائية.

وعلى عكس كثير من المتاحف المائية الشهيرة في جميع أنحاء العالم والتي توفر غرفاً أو أجنحة محدودة للإقامة، فإن المشروع الفندقي الفاخر سيتألف من 12 غرفة فاخرة، حيث سيتم تشييده من الصلب المزدوج والأكريليك لستمتع برؤية واضحة للأسماك والأحياء المائية في أعماق المحيط بأمان.

في حين لا يمكن تحديد جدول زمني لانتهاء المشروع، إلا أنه من المتوقع افتتاحه بعد عامين ونصف من الآن.

قال مدير المشروع، توني ويب إن النزلاء سيتمكنون من الوصول إلى الفندق من خلال مصعد، للغرف التي تترواح مساحتها بين (5.5*3.7) متراً، وستحتوي الغرف على وسائل الترفيه والإقامة مثل الحمام والثلاجة والإنترنت، فضلاً عن الميزة الأساسية للفندق وهي المشهد البانورامي المميز"

وأضاف ويب أن الفندق سيوفر قاعات للمناسبات مثل الزفاف والاجتماعات والعشاء.

وعن الحجز بالفندق، لمجلة Gizmag إن الفندق استقبل أكثر من 200 طلب للحجز في المسقبل، كما سيطرح الفندق فرصة إقامة مجانية للأزواج المحظوظين بمجرد الانتهاء من المشروع.

حول الويب

Top Five Underwater Hotels

أجنحة ما تحت الماء | فندق أتلانتس النخلة دبي - Atlantis The Palm

اول فندق تحت الماء بدبى | قمة الابداع The first underwater hotel ...

20 مليون دولار كلفة إنشاء فندق تحت الماء

بالصور: فندق تحت الماء تكلفته 20 مليون دولار ربما يشكل مستقبل السياحة