تونسيون يتضامنون مع مدافع فالنسيا عبد النور بعد اعتداء "سواريز" العضاض

تم النشر: تم التحديث:
ATTWNSYABDANNWR
أيمن عبد النور | social media

أطلق مشجعون تونسيون حملة تضامن واسعة عبر فيسبوك مع مدافع فريق فالنسيا الإسباني أيمن عبد النور الذي تعرّض لحادثة دعس لقدميه من قبل لاعب برشلونة لويس سواريز خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة 14 من البطولة الاسبانية السبت الماضي وانتهت بالتعادل هدف لهدف.

مدافع فالنسيا التونسي عبد النور قام بنشر صور عبر موقعه الرسمي على فيسبوك تظهر كدمات وآثار تعنيف على مستوى رجله واكتفى بكتابة هاشتاغ “#سواريز” كتعليق على الصورة في إشارة إلى الاعتداء الذي تعرّض له من قبل مهاجم برشلونة الأمر الذي جلب له تعاطف الآلاف من محبيه

#suarez

‎Posted by Aymen Abdennour on‎ 5 ديسمبر، 2015

وكان محبو النجم الرياضي قد شنوا حملة استهجان واسعة ضد ماقام به اللاعب الأوروغويانو سواريز وأثنوا عبر تعليقاتهم على فيسبوك على أداء عبد النور خلال مباراته ضد برشلونة.

شاهدوا ماذا فعل سواريز العضاض لأيمن عبد النوربرافوا عبدو و ان شاء الله لاباس

‎Posted by ‎ESS News أخبار النجم الرياضي الساحلي‎ on‎ 5 ديسمبر، 2015

من جانبه اعترف اللاعب لويس سواريز بدعسه لأيمن عبد النور "لكن عن غير قصد" معتذرا في الوقت نفسه في تصريحات نقلتها الصحافة الإسبانية.

وكان مهاجم ليفربول السابق قد اشتهر بلقب سواريز العضاض بعد تكرار حوادث عضه لخصومه من لاعبي الفرق المنافسة آخرها السنة الماضية حيث قضى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بإيقافه 9 مباريات دولية وعدم السماح له بممارسةأي نشاط كروي على مدى أربعة أشهر على خلفية عضه اللاعب الإيطالي جورجيو كييليني خلال مونديال 2014.

حادثة عض سواريز للاعب الايطالي كييليني


حول الويب

صورة : لاعب فالنسيا يكشف تجاوزات سواريز - هاي كورة

بالصور.. سواريز "العضاض" يمارس هوايته من جديد - وكالة رحاب الاخبارية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | العضاض يعود لـ«العنف» مجددا

تورس : فالنسيا يوقف زحف برشلونة في الدوري الاسباني.. وعبد النور ...