اختفاء طالبتين من داخل مدرسة بجدة في ظروف غامضة

تم النشر: تم التحديث:

تشدد شرطة مدينة جدة السعودية إجراءاتها الأمنية للبحث عن طالبتين في الصف السادس الابتدائي فُقِدتا من إحدى المدارس بحي البوادي الأحد 6 ديسمبر/ كانون الأول 2015، ولم يتم العثور عليهما حتى الآن.

وقال والد الطفلة نورة مغربي لصحيفة "الرياض" السعودية إن طفلته برفقة زميلتها آمنة الجنبي فقدتا أمس الأحد من المدرسة 170 الابتدائية في حي البوادي بجدة، مشيراً إلى أن إدارة المدرسة لم تعرف سبب الاختفاء مع وجود الشنطتين المدرسيتين والكتب للطالبتين في الفصل.

وأكد المغربي أن ابنته تعيش حياتها الطبيعة ولا تعاني من أية مشاكل أسرية أو نفسية، مبيناً أنه تقدّم ببلاغ رسمي للشرطة للبحث عن ابنته وزميلتها.

الإدارة التعليمية بجدة قالت إن موضوع اختفاء الطالبتين كان بعد انصراف الطالبات في نهاية اليوم الدراسي بعد الحصة السابعة.

إدارة المدرسة أكدت أيضا تواجد الطالبتين في الحصة السابعة وانصرافهما نهاية اليوم الدراسي وترك حقيبتيهما في فصليهما، كما أكدت الإدارة أن الباب الخلفي للمدرسة لا يفتح إلا للمدرسة المسائية، حيث ينتقل الحارس من باب المدرسة الصباحية إلى باب المدرسة المسائية مباشرة، حيث تبدأ المدرسة المسائية.

وتكررت في الفترة الأخيرة حالات الاختفاء والخطف في السعودية، كان أخرها خطف الطفلة جوري الخالدي، التي تم أخطتافها من داخل مستوصف خاص في الرياض ،وعثرت عليها الجهات الأمنية قبل أسبوع.

حول الويب

سبق - اختفاء طالبتيْن في ظروف غامضة بجدة والأمن يكثّف البحث ...

سبق | محليات - صحيفة سبق الالكترونية

إختفاء طالبتين في ظروف غامضة من أمام مدرستهما بمكة - اخبار السعودية ...

غامضة » صحيفة قبس الإلكترونية