ساي يحاول الخروج من لعنة جانجام ستايل للمرة الثانية بغير نجاح.. شاهد

تم النشر: تم التحديث:

لا زالت أغاني المطرب الكوري الشهير "ساي" تحظى بملايين المشاهدات على يوتيوب ولكن فرحته تظل غير مكتملة بسبب القمة الخرافية التي ارتقى إليها مع أغنيته "جانجنام ستايل" GANGNAM STYLE التي شاهدها حوالي المليارين والنصف من متصفحي الإنترنت وتم استلهامها في مئات الأعمال بلغات مختلفة.. فهل يحقق له الكليب الجديد "دادي" هذا الحلم.

الأغنية الأخيرة حصدت حتى الآن نحو 26 مليون مشاهدة منذ إطلاقها في 30 نوفمبر/تشرين الثاني، وهو ما يعني أنه قد يضطر ربما للمحاولة مجددا مع أغنية لاحقة.

في كليب Daddy حاول ساي استنساخ ما ظن أنه كان وصفة نجاح الأغنية الأولى فاللحن والإيقاع يبدوان متقاربين وكذلك أسلوب الرقص والغناء في كلتيهما. الأزياء أيضا بدت مفتقرة للذوق بنفس القدر الذي كان في الأغنية الأولى حسب موقع Wired الذي وصف الأغنية الجديدة بالصخب كما سخر من فكرتها التي تحول فيها المغني إلى طفل في بعض المشاهد.

عربيا، لم تحظ الأغنية الجديدة باهتمام يذكر اللهم إلا آحاد من القراء الذين أبدوا إعجابهم بها على تويتر.

ولم تكن هذه هي المحاولة الأولى لـ "ساي" لمنافسة نفسه، فقد تعاون بعد أغنيته الأشهر جانجنام ستايل مع المغني الأمريكي الشهير Snoop Dog عام 2014 وقدّما سويا أغنية Hangover ورغم أن مشاهداتها وصلت إلى أكثر من 200 مليون شخص، إلا أن الصحافة اعتبرتها فاشلة مقارنة بحجم مشاهدي GANGNAM STYLE وشهرة المغني الأمريكي الذي شاركه الغناء.