جون سنو من جديد.. عندما يعود الموتى للترويج لـ Game of Thrones

تم النشر: تم التحديث:
JOHN
Social Media

لا تنوي شبكة قنوات HBO التوقف قريبا عن اللعب بأعصاب جمهورها ولا سيما من متابعي المسلسل الملحمي Game of Thrones، ففي أحدث فيلم دعائي أصدرته للترويج
للجزء السادس من المسلسل، الذي سيبدأ عرضه في أبريل/نيسان 2016، ظهر مجددا "جون سنو" بطل العمل، والذي كان قُتل في الجزء السابق مسببا موجة كبرى من الإحباط والتكهنات حول مصيره.

وكما استحوذ "سنو" على معظم لقطات الفيلم الترويجي، فقد ظهر أيضا صوت "الغراب ذي الثلاث عيون" الذي يجسده "ماكس فون سايدو"، وانتهى بجملة على لسان "بران ستارك" تقول: "ليس لديهم فكرة عمّا سيحدث"، في إشارة إما لمفاجأة حول مصير "سنو"، أو ربما يقصد قراء الرواية، إذ إن الجزء السادس سيشهد لأول مرة تزامن الأحداث بين المسلسل والرواية الجديدة التي لم تطرح بعد.

عودة "بران ستارك" تعد في حد ذاتها مفاجأة؛ لأنه غاب بالكامل عن أحداث الموسم الماضي.

ويبدو أن شركة الإنتاج الشهيرة تستمتع بلعبة "سنو ميت أم حي"، فقد نشرت قبل أيام على صفحتها على فيسبوك الملصق الدعائي الجديد للمسلسل وعليه صورة "سنو" أيضاً.

ويذكر هذا بتصريح رئيس هيئة البرامج بالشبكة في مؤتمر صحفي في يوليو/تموز الماضي: "بحسب ما سمعت وفهمت من فريق العمل، وما قرأت ورأيت، فإن جون سنو ميت. إنه ميت بالتأكيد”.

APRIL. #GoTSeason6 #GameofThrones

Posted by Game of Thrones on Monday, November 23, 2015

وحصل مسلسل Game of Thrones على 12 جائزة من بين 24 ترشيح في مسابقة "إيمي" وهو الرقم الأعلى للجوائز التي حصل عليها مسلسل في تاريخ المسابقة التي أقيمت في سبتمبر/أيلول الماضي للمرة 76.