سوبرمان ضد باتمان.. أكبر تجمع للأبطال الخارقين في أضخم إنتاج سينمائي

تم النشر: تم التحديث:

وحدهم المغرمون بقصص الأبطال الخارقين سيجدون في الفيديو الدعائي الثالث للعمل السينمائي المنتظر سوبرمان ضد باتمان أو Batman vs Superman الكثير من الإثارة.

فعلى عكس الأفلام الدعائية السابقة يكشف الإعلان الجديد عن كثير من أبطال مجلات الكوميك الذين يجتمعون معا في هذا الفيلم الكبير الذي يتوقع بعض النقاد أن يكون الإنتاج الأضخم في تاريخ السينما على الإطلاق متجاوزا الفيلم الشهير قراصنة الكاريبي، ولا يشك منتجوه في النجاح الذي سيلاقيه لدرجة أنهم يخططون منذ الآن للأجزاء التالية.

وعرض الفيلم الدعائي الثالث مساء 2 ديسمبر/ كانون الأول في حلقة من برنامج جيمي كيميل، حيث حلّ الممثل بن أفليك الذي يقوم بدور باتمان ضيفاً عليه.

ويروي فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice صراع البطلين الخارقين ضد بعضهما البعض، بسبب خضوع العامة لـسوبرمان وطاعتهم العمياء له، ومحاولة باتمان الحد من جبروت غريمه.

وكشف الكليب الدعائي 5 أحداث مرتقبة في الفيلم وهي:

1- ظهور الوحش الكاسر Doomsday وهو وحش معروف لقراء مجلات الكوميكس، لأنه تسبب في مقتل سوبر مان في القصص المصورة.

doom

2- ظهور الـ Wonderwoman وتلعب دورها الممثلة الإسرائيلية "جال جدعوت" بين البطلين في أحد المشاهد ليواجه الأبطال الـ 3 الوحش الكاسر، وهو مشهد تفاعل معه جمهور الشبكات الاجتماعية كثيرا.

3- بدلا من الصراع، يؤدي ظهور الوحش Doomsday إلى أن يوحدا جهودهما مع Wonderwoman للقضاء عليه، وحماية العاصمة الأميركية واشنطن من دماره.

4- يقف "ليكس لوثر" العدو اللدود لـسوبرمان -الذي يجمع بين العبقرية والجنون- وراء ظهور Doomsday.

5- تظهر أيضاً مع لوثر جثة الجنرال "زود" وهو عدو سوبرمان الذي سبق أن قتله في فيلم Man of Steel ويعتبر ظهور الجثة لغزاً كبيراً سيكشفه الفيلم.

dead

والفيلم من بطولة هنري كافيل، وبن أفليك، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسون موموا، وجيرمي آيرونز، وجيسي أيزنبرج، ومن المقرر عرضه في مارس 2016، وتلعب الممثلة الأميركية إيمي آدامز فيه شخصية لويس لاين حبيبة سوبرمان

lewis

يذكر أن الكثير من الانتقادات طالت اختيار الممثل بن أفليك لدور باتمان، وهو الأربعيني الذي بدأ الشيب يغزو شعره، واعتبره كثيرون اختيارا غيرموفق للعب شخصية بطل خارق.

ben

وأثار اختيار" جدعوت" أيضاً للعب دور Wonder ًWoman انتقادات النقاد بسبب بنيتها الجسدية النحيلة، ولا تتمتع بالجسم القوي الذي تتميز به شخصيتها في الفيلم والذي توفر في الممثلة ليندا كارتر التي سبق لها تقديم الشخصية.

wonder

وبحسب صحيفة The Guardian فإن نجاح الفيلم مضمون لدرجة أن شركة Warner Bro المنتجة للعمل تخطط للإنتاج فيلمين آخرين لذات الأبطال في العامين 2017 و2019.

أما موقع Cinema Blend فيأكد أنه إذا ما ثبت تجاوز ميزانيته الـ 410 مليون دولار، فسيصبح الفيلم الأعلى تكلفة في تاريخ السينما والتي تربع على عرشها فيلم Pirates of the Caribbean الذي أنتج عام 2011.

حول الويب

ماذا إذا اجتمع كل الأبطال الخارقين في فيلم واحد؟ شاهد واحكم بنفسك !! ماي ...

أكثر الأبطال الخارقين تحقيقاً للإيرادات في عالم السينما - أراجيك

الشركة المنتجة لـ "Batman V Superman" تمنع تصوير مشاهده ... - في الفن

دوت مصر | ديدبول - البطل الخارق الذي لا يطيق الخارقين!