الويل لداعش.. "رامبو" على الطريق في مسلسل تلفزيوني

تم النشر: تم التحديث:
RAMBO
Social Media

بعد مفاوضات مطولة لشركة Fox للإنتاج الفني مع الممثل الأميركي سيلفستر ستالون، أُعلن عن التوصل إلى اتفاق إنتاج مسلسل "رامبو" التلفزيوني تحت عنوان "دماء جديدة"، أحداثه مبنية على قصة الأفلام الشهيرة التي كان الممثل المخضرم مثّلها على 3 أجزاء، ولقيت نجاحاً وشهرة كبيرين في ثمانينيات القرن الماضي، ثم جزء رابع عرض عام 2008.

وذكر موقع Deadline Hollywood أنه لم يتم التأكد بعد من الدور الذي سيقوم به ستالون، فهو إما أن يعود للعب دور "رامبو" ذاته، بشخصيته الشجاعة ومهاراته القتالية الفائقة والتي لعبها في الأجزاء الـ 4 في الفيلم، أو أنه سيلعب دور الأب لابن مقاتل.

أما كاتب المسلسل "جيب ستيوارت" فهو صاحب باع في كتابة أفلام حركة ناجحة مثل Die Hard، ومن المنتظر أن يعطي العمل الجديد مساحة كبيرة لـ ستالون، فيما لو لعب دور الأب حسب الموقع المذكور، حيث سيسبر غور علاقة معقدة بين أب وابنه، خصوصاً أن شخصية الابن لم تتواجد في سلسلة الأفلام من قبل.

الجدير بالذكر أن ستالون يحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة والعالم، وآخر أعماله الفنية لا يزال يعرض حالياً ويلقى نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، حيث قدّم الممثل البالغ من العمر 69 عاماً، أداءً متميزاً في الجزء الـ7 من فيلم Rocky، ويلعب فيه دور مدّرب يساعد شاباً طموحاً في عالم الملاكمة ليصبح بطلاً، رغم العداوة التي كانت بين المدرب ووالد الشاب في الماضي.

وكانت أخبار أشارت في وقت سابق من العام إلى نية الممثل الشهير إصدار جزء جديد من سلسلة أفلام "رامبو" يقوم فيها بالتوجه إلى كل من سوريا والعراق لمحاربة داعش ليتم بعد ذلك العدول عن فكرة الفيلم وتحويلها إلى مسلسل.

حول الويب

أقوى أفلام الحركة الأمريكية لرامبو سلفستر ستالوني - YouTube

euronews cinema - في سن السادسة والستين، سلفستر ستالون يعود ...

سيلفستر ستالون يستعد للجزء الأخير من سلسلة "رامبو" - السينما.كوم

سيلفستر ستالون - السينما.كوم

سيلفستر ستالون ينهي أسطورة "رامبو" بجزء خامس | خالد طه | في الفن

سيلفستر ستالون لن يحارب "داعش" في الجزء الخامس من "رامبو" | خالد طه ...

سيلفستر ستالون يتصدى للإتجار بالبشر في جزء جديد من «رامبو