كلينتون لأحد مساعديها: كيف أتابع مسلسل Homeland؟

تم النشر: تم التحديث:
HILLARY
HuffpostArabi

كشفت رسائل بريد الكترونية تبادلتها مرشحة الرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون، عن اهتمامها بمشاهدة المسلسل التلفزيوني الشهير “هوملاند Homeland” عندما كانت تشغل منصب وزيرة الخارجية الأميركية (2009 - 2013).

رسائل كلينتون البريدية التي أفرجت عنها الخارجية الأميركية أخيراً،ضمن اتفاق قضائي، كشفت أن السياسية الأميركية أرسلت رسالة إلى أحد مساعديها تحت عنوان "سؤال غبي" طالبة منه أن يرشدها إلى كيفية مشاهدة “هوملاند Homeland” وعلى أي قناة يعرض، حسبما ذكرت صحيفة Los Angeles Times الأميركية.




مسلسل الرؤساء


وكان الرئيس الأميركي باراك أوباما عبّر عن إعجابه بالمسلسل أيضاً في أحد لقاءاته الإذاعية، كما دعى بطل “هوملاند Homeland” البريطاني داميان لويس إلى عشاء سنوي أقيم في البيت الأبيض في العام 2014.

ومازح لويس (نيكولاس برودي) الرئيس الأمريكي طالباً منه إعلامه حال قررت أميركا خوض حربٍ مع إيران، في دعابة سبّبت إرباكاً لقواعد البروتوكول في البيت الأبيض، بحسب الصحافة الأميركية.

ومسلسل Homeland دراما مخابراتية تناقش الصراع السياسي في الشرق الأوسط، وعدة مناطق نزاع منها أفغانستان وباكستان وإيران وسوريا.



homeland

وتؤدي دور بطولة المسلسل الممثلة كلير دينيس (كاري ماتيسون) ضابطة المخابرات المركزية الأميركية، والممثل داميان لويس (نيكولاس برودي) رقيب البحرية الأميركية الذي أسر لدى تنظيم القاعدة.

Homeland عُرض على قناة Showtime الأميركية في العام 2011، ولا يزال عرضه مستمراً في جزئه الخامس الجاري حالياً.