لماذا تشاهد The Maze Runner إذا كان هناك "خانة اليك"؟!

تم النشر: تم التحديث:
MOVIE
Face Book

هل شاهدت فيلم The Maze Runner بأي من جزئيه الأول أو الثاني؟

إن لم تكن فعلت فلا بأس، يمكنك الآن أن تشاهد بدلا منه النسخة المصرية التي ستبدأ العرض قريبا.

الفيلم المصري "خانة اليك" (مصطلح يشير إلى أصعب المواقف في لعبة النرد)، هو عمل شبابي بامتياز ينزل إلى دور العرض العربية والمصرية في 23 من ديسمبر/كانون الأول الجاري، وهو لمن يتابع الأفلام الأجنبية اقتباس شبه كامل لتفاصيل الفيلم الأمريكي.

ونُشرت الملصقات الدعائية بعد أيام من طرح الفيلم الدعائي، للعمل القائم على بطولة جماعية لكوكبة من الممثلين المصريين الشباب، أبرزهم محمد شاهين، المعروف كممثل تلفزيوني، والممثل أحمد فرّاج.

movie

وينتمي الفيلم إلى فئة أفلام الحركة "Thriller"، وتدور أحداثه في يوم واحد، حول 5 شباب يستيقظون من نومهم ليجدوا أنفسهم في مكان مهجور، ولا يعرفون حتى هوياتهم.

ويذكر أن فيلم The Maze Runner قد تم انتاج أول جزء منه عام 2014، وتلاه جزء آخر عام 2015، وقام ببطولته مجموعة من الشباب المغمورين في هوليوود، وحصد نجاحاً كبيراً، فاتحاً الباب أمام موجة من الأفلام الشبابية التي تلته.

الممثل الشاب أحمد فراج قال عن الفيلم المصري في تقرير مصور، إن العمل من "أفلام الإثارة المكتوبة بحرفية من إنتاج مصري، وهو ما لا يحدث عادة في مثل هذه الأفلام الساذجة في معظم الأحيان، حيث يختلف هذا العمل لأن حبكته مثيرة ومقنعة في نفس الوقت، ولا يستطيع المشاهد التكهن بأحداثه مسبقاً".

حول الويب

يومان وينتهى محمد فراج من "خانة اليك" |اليوم السابع

محمد فراج ينتهي من تصوير مشاهده في "خانة اليك" - السينما.كوم

بالفيديو.. محمد فراج يعود للسينما بـ"خانة اليك" - مصراوي

اخبار اليوم بالصور.. البوستر الدعائى الأول لفيلم "خانة اليك"

بالفيديو.. فراج وعيسى وشاهين في «خانة اليك»

بالفيديو.. طرح التريللر الأول لفيلم "خانة اليك"

بالصور.. البوستر الدعائى الأول لفيلم "خانة اليك"