طفلة بريطانية "تولّد" والدتها بعد فشل الإسعاف في الوصول بالوقت المناسب

تم النشر: تم التحديث:
TFLTBRYTANYH
social media

انهالت عبارات الثناء والتقدير على الفتاة البريطانية كيتلين بيرك (11 عاماً فقط) بعدما ساعدت في توليد أمها بمفردها هذا الأسبوع، وفق ما نشرته صحيفة التليغراف البريطانية.

وكانت آلام الولادة قد فاجأت الأم تارا نايتلي صباح الثلاثاء 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015، وعلى الفور استدعت صغيرتها كيتلين الإسعاف، لكن تأزم الحالة أجبر المسعفين على تلقين كيتلين ما يجب عمله من على سماعة الهاتف، حتى تمت عملية الولادة بنجاح وأبصرت شقيقة كيتلين الجديدة إلسا-مونيه النور على يد أختها.

tfltbrytanyttwldamha

وولدت الرضيعة في الساعة 7:17 دقيقة صباحاً بعد مخاض دام ساعتين. وقامت كيتلين بفك الحبل السري الذي كان ملتفاً حول الجنين، بعدها ناولت الوليدة لأمها.

تقول كيتلين متحدثة إلى صحيفة Birmingham Mail: "كنت خائفة بعض الشيء وأصابعي ترتجف لأني لم أرَ شيئاً كهذا في حياتي. لكن عندما ولدت أختي فرحت كثيراً. إنها ظريفة جداً وأحبها كثيراً."

وأضافت كيتلين أن رفاقها ومعلماتها في المدرسة سُعِدوا كثيراً وشعروا بالفخر بما قامت به والآن تتحدث كيتلين عن رغبتها في أن تصبح قابلة قانونية عندما تكبر.

أما الأم فقالت: "لا أعرف ماذا كان سيحل بي لولا كيتلين. لم أكن لأقوى على فعل ما فعلته كيتلين من أجلي حتى وأنا في هذا العمر، فما بالكم بعمر الـ11؟"

وتختتم الأم بالتعبير عن سعادتها وهي ترقب العلاقة الأخوية بين الشقيقتين تنمو: "إنها مقربة جداً من أختها الرضيعة ولا تدعها وحدها أبداً ولا تفتأ تعبر عن حبها لها."

آنيت بليتشر، الصحافية في صحيفة Birmingham Mail غردت على حسابها على تويتر وقالت:"لهذا أحب وظيفتي. طفلة في ال11 من العمر تساعد والدتها في عملية الوضع، ومن ثم تأخذ حقيبتها وتذهب إلى المدرسة."

حول الويب

بالصور والفيديو .. أغرب الولادات في 2014 «لسانين وأسنان كاملة ووجهين ...

كاثرين زوجة الامير وليام هل ستنجب ولادة طبيعية ام قيصرية الشعب ...

اصغر ام واصغر اب خلفوا طفله - YouTube

آن بولين - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

بريطانيةٌ تفيق من غيبوبة لتكتشف أنها أنجبت طفلة - جريدة الرياض

طفل - الصنارة

كوكتيل - Panet موقع .:. بانوراما أون لاين

استئجار الأرحام دراسة فقهية مقارنة 2-2 | موقع المسلم

استئجار الأرحام دراسة فقهية مقارنة 2-2 | موقع المسلم

أسماء الحكام العرب من أصل يهودي - منتديات المصطبة