بعد 10 سنوات من اختفائها.. العثور على فتاة صينية مفقودة في مقهى للانترنت

تم النشر: تم التحديث:
CHINESE
Social Media

عثرت السلطات الصينية على فتاة هربت من عائلتها في العام 2005 في مقهى للانترنت، حيث استعملت هويةً مزورةً لاستخدام كومبيوتر في أحد المقاهي.

وبحسب صحيفة The Independent البريطانية، فإن زيو يان اختفت قبل 10 سنوات من منزل عائلتها في منطقة زيجانغ (شرق الصين) بعد نزاع مع والديها، ولم يعرف لها أثر طوال هذه المدة.

وقالت الفتاة البالغة من العمر 24 عاماً الآن، إنها ومنذ تركها منزلها، تنقلت للعيش في مقاهي الانترنت، متكسبةً من ممارسة لعبة Cross Fire من حسابات العملاء، كما عملت بمهنة عاملة "كاشيير"، بالإضافة إلى تلقيها مبالغ بسيطة من زبائن المقاهي على سبيل المساعدة الإنسانية.



internet cafe

واعتقدت عائلة يان أن الفتاة فارقت الحياة، وتم إزالة اسمها من السجلات المدنية للعائلة، إلا أن عثرت الشرطة عليها في منطقةٍ قريبةٍ من مقاطعتها، عندما اشتبهت بهويتها وسجلّت لها مخالفة قانونية بمبلغ 100 جنيه استرليني، ثم تطابقت مواصفاتها مع المعلومات التي يحتويها نظام البحث عن المفقودين، لتتمكن السلطات من التعرف على هويتها والاتصال بوالديها.

وقالت أم الفتاة أنها لم تغير هاتفها منذ 10 سنوات على أمل أن تتلقى اتصالاً من ابنتها دون جدوى، كما اعترفت الأم أمام الشرطة عندما التقت ابنتها للمرة الأولى بعد الفراق بأنها كانت أماً "عصبية وذات شخصية قوية" حسب تعبيرها، ولكنها ستتوقف عن ذلك الآن لأن ابنتها أصبحت شابة بعد كل هذه السنوات.

حول الويب

العثور على فتاة «مختفية» تعيش في مقاهى للإنترنت لمدة 10 سنوات

العثور على فتاة "مختفية" تعيش في مقاهى للإنترنت لمدة 10 سنوات