كلاب راع قتله جهاديون في تونس تحرس جثته وترفض الأكل حزناً.. شاهد

تم النشر: تم التحديث:
TWNS
social media

في مشهد فيديو مؤثر تداوله مستخدمو الشبكات الاجتماعية في تونس يظهر أحد كلاب راعي الأغنام الصغير الذي قتله إرهابيون بجبال سيدي بوزيد منذ أيام وهو في حالة صحية سيئة يرفض تناول الطعام أو التحرك من مكانه حزناً على فراق صاحبه بحسب شهادة أقارب الضحية.


نباح الكلاب تدل على جثة صاحبها


عائلة الطفل مبروك السلطاني 16 عاماً، والذي فصل إرهابيون رأسه عن جسده ورموا بجثته في الغاب وأمروا صديقه بإرسال رأسه لبيت العائلة، أكدوا أن كلاب الراعي الأربعة التي كانت تلازمه خلال رعيه للأغنام بجبال سيدي بوزيد هم من دلوا على مكانه وهم من قاموا بحراسة جثة صاحبها ليلة كاملة من الضباع والحيوانات الجبلية المفترسة ليتمكن أهالي الضحية من العثور عليه عبر نباح الكلاب التي دلت على مكانه.

الكلاب الوفية التي حرست جثة الشهيد مبروك سلطاني

الكلاب الوفية التي حرست جثة الشهيد مبروك سلطاني ليلة كاملة وهيا بجوار جثة صاحبها الشهيد مبروك سلطاني تحرسها وهيا من دلت بنباحها المتواصل المجموعة التي عثرت على الجثة بالجبلمحمد الاسعدموقع صفحة قفصة البيّة●▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●https://www.facebook.com/gafsabaya●▬▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●

Posted by ‎موقع قفصة البيّة‎ on Sunday, November 15, 2015


وكان قاطنو القرية الجبلية الصغيرة من محافظة سيدي بوزيد عبروا عن سخطهم من عدم تحرك السلطات الجهوية والأمنية لاقتفاء جثة ابنهم التي ظلت مرمية ليلة كاملة في الجبل ليقوموا هم بأنفسهم بالبحث مستعينين بنباح الكلاب التي دلتهم على مكان الراعي الصغير.

اخ الشهيد مبروك سلطاني يروي تفاصيل عثورهم على الجثة وكيف تقبل راس شقيقهتغطية خاصة لموقع قفصة البية من منزل الشهيدمحمد ...

Posted by ‎موقع قفصة البيّة‎ on Sunday, November 15, 2015


مستخدمو الشبكات الاجتماعية في تونس أبدوا تعاطفهم وأشادوا بوفاء الكلب لصاحبها الراعي الصغير مبروك السلطاني عبر تويتر وفيسبوك معتبرين أن هذا الحيوان قدم درسا في الوفاء.

حول الويب

الاخبارالجهوية تونس - Arabesque آرابسك

سيدي بوزيد : كلب الشهيد الراعي اقتفى أثر الجثة وعثر عليها ... - أرابسك

سيدي بوزيد: العثور على جثّة الطفل الذي قطع إرهابيون رأسه - Babnet

سيدي بوزيد : وفاة طفلة بمرض الالتهاب الكبدي صنف أ

جبل سمامة : استشهاد جنديين وجرح آخرين إثر اشتباكات مع إرهابيين