هل خدعت أخصائية "ستار آكاديمي" الجميع؟ أما أنها تحمل مؤهلات أكاديمية؟

تم النشر: تم التحديث:
KRYSTALABYAASY
social media

نفت أخصائية التغذية اللبنانية كريستال أبي عاصي - والمعروفة بظهورها مع برنامج "ستار آكاديمي” -، مزاولتها المهنة دون مقوماتٍ علميٍ، بعد اتهاماتٍ بعدم امتلاكها المؤهلات الكافية لوصف الأدوية أو وضع الأنظمة الغذائية.

أبي عاصي قالت إن أبواب عيادتها مفتوحة لمن يرغب في الاطلاع على مؤهلاتها العلمية في مجال التغذية، مشيرةً عبر صفحتها على فيسبوك إلى قرار قاضي الأمور المستعجلة في لبنان بمنع نشر أي معلومة تتعلق بعيادة Health Clinic.



القرار جاء عقب نشر موقع “التحري” الإخباري تحقيقاً ينفي عن أبي عاصي صفة المعالجة الغذائية، مدعياً وصفها لأدوية وأنظمة غذائية تسبب مضاعفات خطيرة للجسم، مدعماً ادعاءاته بفيديو عن عيادتها الخاصة.

وكانت نتيجة التحقيق إغلاق العيادة بقرار وزير الصحة اللبناني وائل أبو فاعور بحسب ذات الموقع، وذلك لعدم حيازة صاحبتها إجازة مزاولة مهنة التغذية وتنظيم الوجبات،.



starakadymy

خبيرة تغذية "ستار آكاديمي” قالت إنها تتعرض لحملة تشويه مجهولة الأسباب، مطالبة أصحاب الادعاء بأن يقدموا الأوراق التي تثبت صحة اتهاماتهم.

واكتسبت أبي عاصي شهرتها من خلال انضمامها لفريق المتخصصين المسؤول عن متسابقي البرنامج الفني، إذ كانت مسؤولةً عن النظام الغذائي للمتسابقين وطرق تحضير الوجبات التي يأكلونها.

حول الويب

أخصائية التغذية في "ستار أكاديمي"ممنوعة بأمر الوزير

وزارة الصحة توقف اخصائيّة تغذية "ستار اكاديمي" عن مزاولة العمل وتقفل عيادتها!

بالمستندات.. تعليق أخصائية التغذية في "ستار أكاديمي" بعد إغلاق عيادتها

مفاجآت كثيرة مع المعالجة الغذائية كريستل ابي عاصي لطلاب ستار اكاديمي 11

مشاهدة برنامج ستار اكاديمي 11 يوميات 31 الحلقة بالفيديو كاملة .. ستار اكاديمي

كريستل أبي عاصي تفاجئ طلاب ستار أكاديمي..بالصور