على خطى ريال مدريد.. "عصير الزمالك" قريباً في الأسواق

تم النشر: تم التحديث:
ZAMALEK NEW PRODUCTS
HuffPost Arabi

قرر مسؤلو الزمالك المصري - أحد قطبي الرياضة في البلاد -، خوض غمار تجربةٍ تجارية جديدةٍ وغير مسبوقة، من خلال إنتاج مشروب يحمل اسم "عصير الزمالك" كنوع من أنواع الترويج للنادي في المنطقة العربية، ووسيلةٍ جديدةٍ لتوفير المال.

لاعب الزمالك السابق وعضو مجلس إدارته السابق أحمد رفعت، أكد سفر نائب رئيس النادي القاهري أحمد جلال إبراهيم ومدير التسويق خالد رفعت إلى المجر للتشاور مع شركة مجرية حول تنفيذ المشروع.

وتم بالفعل التوصل إلى اتفاق بين مسؤولي النادي والشركة، على أن يكون المشروب عبارة عن عصائر بأطعمة مختلفة ومياه غازية، وسيحصل الزمالك على نسبة من المبيعات.


على خطى ريال مدريد


وعن التجربة التجارية الجديدة، قال رفعت لـ “هافينغتون بوست عربي” إن مدير التسويق بالزمالك، “اقترح تنفيذ الفكرة على غرار ما يفعله ريال مدريد الإسباني وغيره من الأندية التي تسوق منتجاتها الخاصة، فلاقت فكرته قبولاً واسعاً من إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور".

وأضاف لاعب الزمالك السابق أن المرحلة الأولى ستتضمن بيع المشروب في مصر وكافة الدول العربية “كخطوة أولى، مع إمكانية توسيع عملية التوزيع حال نجاح الفكرة ليكون النادي معروفاً أكثر".





وتنوعت ردود الفعل على الشبكات الاجتماعية خصوصاً بين جماهير الناديين الأكبر في مصر، الزمالك ومنافسه اللدود الأهلي، ففي حين عبرت جماهير الزمالك عن فرحتها بالفكرة، قابلت جماهير الأهلي الخبر بكثيرٍ من السخرية.


الزمالك يقوم بصنع عصير مشروب رسمى باسمه مع احد الشركات المجريه يسمى عصير الزمالك =Dوسفر أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس ال...

Posted by Mohamed Mahdy on Thursday, November 12, 2015

مش هشرب غيره حتي لو كان عصير سبانخ ♥♡♥♡

Posted by Mohamed Abdel-Aty on Friday, November 13, 2015

الف مبروك لكل الزمالك الزمالك تعاقد مع شركة عصير عربية وسيتم انشاء عصير جديد با اسم الزمالك وسينتشر في جميع الدول العربية

Posted by عادل الزملكاوى on Thursday, November 12, 2015

يعني في الآخر قلب محل عصير

Posted by Abdelmonem Fathy on Thursday, November 12, 2015

قريباً بالأسواق :) ... وعندك واحد زمالك مشبر وبشفاطه :)

Posted by Ahly.com on Thursday, November 12, 2015

ده عصير الزمالك المنتظر طرحه في الاسواق

Posted by Drsh Ali Dokhan on Friday, November 13, 2015