الداخلية المصرية تتراجع: قبضنا على عريس الإسكندرية لأنه مطلوب أمنياً

تم النشر: تم التحديث:
ARYSASKNDRYT
صورة العريس بدر الجمل | social media

اعترفت وزارة الداخلية المصرية رسمياً الخميس 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015، بالقبض على "بدر الجمل"، المعروف إعلامياً بـ"عريس الإسكندرية"، وقالت إنه أحد عناصر اللجان النوعية لجماعة الإخوان المسلمين وأنه متورط في واقعة إطلاق أعيرة نارية على نقطة شرطة العصافرة والمشاركة في العديد من العمليات الإرهابية بالمحافظة.

وفي أعقاب نفي مديرية أمن الإسكندرية رسمياً علمها باعتقال الشاب فور خروجه من حفل زفافه مساء الأربعاء على يد مجهولين، قال مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية إنه "تنفيذاً لقرار النيابة بضبط وإحضار المتهم بدر الدين محمد محمود محمود الجمل ، من عناصر جماعة الإخوان، وعضو لجنة العمليات النوعية بمحافظة الإسكندرية.

وكانت أسرة الشاب اتهمت وزارة الداخلية بالقبض عليه عقب حفل زفافه وأثناء توجهه إلى منزل الزوجية، بالإسكندرية، ومحاولة اعتقال أخته أيضاً، ونفت مديرية الأمن القبض عليه، متهمة الإخوان بترويج الشائعات، قبل أن تعود الوزارة لتؤكد مسؤوليتها عن عملية الاعتقال.

وقالت أسرة العروس إن أفراداً بزي مدني "اختطفوا" عريس ابنتهم قبل إتمام زفافهما، وأثناء توجهه برفقة زوجته إلى منزلهما قطعت سيارة ميكروباص و"بوكس" تابعتان لقوات الشرطة، الطريق على المُشاركين في حفل الزفاف واختطفوه، بحسب قولهم.