بعد انفصالها عن تشيلسي.. كارنيرو تتزوج دون أن تدعو مورينيو إلى الزفاف

تم النشر: تم التحديث:
EVA
HuffpostArabi

تزوجت الرئيسة السابقة للطاقم الطبي في تشيلسي الإنكليزي ايفا كارنيرو مساء الأربعاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني، في زفافٍ أقيم بالعاصمة البريطانية لندن.

ونشرت صحيفة Daily Mail البريطانية صور زفاف الطبيبة الشهيرة من مدير أعمالها جيسون دو كارتيرت بعد علاقة عاطفية طويلة، تحت عنوان "هل دُعي مورينيو؟"، في إشارة إلى استحالة دعوة مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو إلى الزفاف، الذي لم يحضره أي من أعضاء الفريق كذلك.



eva

خلاف كارنيرو مع مورينيو بدأ عقب مباراة الفريق اللندني مع سوانسي سيتي في الدوري المحلي، وكان السبب الرئيس وراء تركها عملها، حيث انتقد المدرب علناً دخولها الملعب لمعالجة اللاعب البلجيكي ايدين هازارد، في الدقائق الأخيرة الحاسمة من المباراة التي انتهت بالتعادل.

ورغم أن الطبيبة الحسناء البالغة من العمر 42 عاماً قررت مقاضاة المدرب، فإن كلمة الفصل في القضية ستكون للاعب هازارد، حيث ستحدد شهادته ما إذا كان أشار إلى حكم المباراة مايكل اوليفر بأنه بحاجةٍ إلى تدخلٍ طبي، أو أن الطبيبة دخلت الملعب من ذاتها.

وينحدر والد كارنيرو من جبل طارق فيما تحمل والدتها الجنسية البريطانية، علماً بأنها درست الطب في جامعة نوتنغهام، قبل أن تكمل دراساتها العليا في تخصص الطب الرياضي بلندن.

حول الويب

إيفا كارنيرو تعلن زواجها .. نجوم تشيلسي لم يحضر أحد - كورابيا

دوت مصر | صور| إيفا كارنيرو تعلن زواجها وسط غياب للاعبي تشيلسي

أزمة تشيلسي.. إيفا كانت على علاقة غرامية بأحد اللاعبين! - العربي الجديد

جولولي | إيفا كارنيرو ترحل عن تشيلسي وتتوعد مورينيو

التحقيق في عنصرية مورينيو ضد طبيبة تشلسي إيفا كارنيرو

نجوم تشيلسي يغيبون عن حفل زواج "إيفا كارنيرو" خوفا من مورينيو

طبيبة تشلسي تدرس رفع دعوى قضائية ضد مورينيو

أزمة تشيلسي.. إيفا كانت على علاقة غرامية بأحد اللاعبين!

التحقيق في عنصرية مورينيو ضد طبيبة تشلسي إيفا كارنيرو