ساشا كوهين.. أبرز الوجوه الجديدة في سلسلة أفلام "أليس"

تم النشر: تم التحديث:
ALICE
HuffpostArabi

لا تكل هوليوود ولا تملُّ من إعادة إنتاج قصة أليس في بلاد العجائب، والتي لا تزال تلهب خيال الملايين حول العالم.

وتتمثل العودة هذه المرة بفيلم Alice Through the Looking Glass الذي أنتجته ديزني وعرضت أخيراً كليباً دعائياً له حصد إعجاب الملايين في أيام قليلة.





الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم Alice in the Wonderland الذي عرض في العام 2010، ويعود بذات الأبطال في مغامرة جديدة مع الممثل جوني ديب الذي يؤدي دور معتمر القبعة المجنون، وآن هاثوي التي تلعب دور الملكة البيضاء، فيما تجسد ميا فسكوسكا شخصية أليس.

وتعد مشاركة الكوميدي البريطاني ساشا بارون كوهين في الجزء الجديد مفاجأة، حيث يلعب دور “الوقت” في الفيلم الذي من المنتظر أن يطرح في صالات العرض في مايو/أيار 2016.

والوقت هو المحرك الحقيقي لأحداث الفيلم حسبما أفصحت سوزان تود - إحدى القائمات على إنتاج العمل -، حيث قالت لـ Entertainment، إنه “لم يكن من السهل أن نأتي بفكرة جديدة، لكننا فكرنا بوضع كرة زجاجية مع أليس، لتضع المشاهد وجهاً لوجه مع (الوقت)، وهو عبارة عن مخلوق نصفه إنسان ونصفه الآخر ساعة”.



alice

وبحسب المنتجين، فإن قصة Alice Through the Looking Glass تحوي كل عوامل النجاح التقليدية لأفلام ديزني، سيما فيما يتعلق بالشخصيات ذات القدرات الخارقة التي توظفها في الشر.

فـ "الوقت" له القدرة على السفر ذهاباً وإياباً خلال عدة أزمنة، وتحتاجه أليس لتسافر إلى لندن في محاولة لإنقاذ "معتمر القبعة" الذي بدأ يتقدم في السن.



j

حول الويب

جوني ديب - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

شركة والت ديزني - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

صور شخصيات ديزني بين الكارتون والممثلين الحقيقيين، من كان ...

جونى ديب يبدأ تصوير الجزء الثانى من فيلم "أليس فى بلاد العجائب"

بالصور.. «جوني ديب» في موقع تصوير فيلمه الجديد «Yoga Hosers»

ديب يصور الجزء الثاني من فيلم "أليس في بلاد العجائب"

جوني ديب يبدأ تصوير "أليس في بلاد العجائب 2"